اول ظهور لـ مريم سعيد بعد إلغاء زفافها

مريم سعيد شاركت جمهورها بأحدث اطلالة لها عبر حسابها على انستغرام وهو الظهور الأول لها بعد اعلانها الغاء حفل زفافها وانفصالها عن خطيبها السابق كريم ظريف حيث اختفت خلال الايام الماضية عن الأضواء ولم تظهر كذلك في برنامج "ET بالعربي" بعدما ذكرت تقارير اعلامية بأنها ارتأت ان تأخذ فترة استراحة لاستعادة حياتها الطبيعية.

وظهرت الاعلامية المغربية مريم سعيد في الصورة التي نشرتها بعدسة المصور اللبناني "زوبيان سعد" متألقة بكل اناقة بفستان ضيق باللون الأصفر وبدت بنظرات المرأة الواثقة من نفسها والقوية  فيما حازت صورتها خلال ساعات فقط على أكثر من 80 ألف اعجاب وانهالت التعليقات الداعمة لها حيث اعرب الكثيرون عن اعجابهم بقوتها وعدم انكسارها امام الازمة العاطفية التي مرت بها متمنين بأن يعوضها الله خيرا.

مريم سعيد تطل اليوم في "ET بالعربي"

ومن المرتقب ان تطل مريم سعيد اليوم الثلاثاء في برنامج "ET بالعربي" ولكن ليس كمذيعة كما اعتاد عليها الجمهور في البرنامج الذي تشارك في تقديمه، وانما كضيفة لكي تنهي الجدل حول مسألة انفصالها عن خطيبها المغربي- الاميركي.

مريم سعيد

وستوضح الاعلامية المغربية عبر البرنامج نفسه الذي أعلنت من خلاله سابقا قصة حبها وإرتباطها مع إبن بلدها كريم ظريف، بعضا من تفاصيل قرارها في الغاء زواجها من  الاخير كما ستتحدث عن مشاريعها المستقبلية وعن عودتها الى عملها.

وكانت مريم سعيد اعلنت عن إلغاء حفل زفافها قبل يومين من حلول موعده من دون أن تشرح أي تفاصيل، واكتفت قائلة: "الحمد الله على فضله ورحمته أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسمياً"، فيما شكل هذا الأمر صدمة لكل محبيها.