روبي متهمة بالإعتداء على مساعدتها وهل تعلن طلاقها للمرة الأخيرة؟

اتهمت عاملة ملابس الفنانة روبي بالاعتداء عليها وضربها في موقع تصوير مسلسل "رمضان كريم"، وإلحاق عدة إصابات بها، وحررت محضراً ضدها في قسم الشرطة.

روبي

محاولات صلح بين روبي ومساعدتها الخاصة

كشفت بعض المصادر المقربة للفنانة المصرية روبي حقيقة اعتدائها بالضرب على مساعدتها الخاصة، وأكدوا ان الواقعة تسببت في إثارة ضجة كبيرة ضد روبي بسبب قيام عاملة الملابس بشكوى ضد الفنانة للشرطة بحجة الاعتداء عليها والحاق الاذى بها، إلا ان الواقعة ستنتهي بهدوء بسبب تدخل العاملين في المسلسل للصلح بين الطرفين، والضغط على مساعدتها لتقديم تنازل عن شكواها، خاصة ان المشاجرة بينهما لم تتطور الى حد إلحاق أذى بدني للعاملة.

روبي تعتدي على مساعدتها بسبب تأخرها

وكانت المشاجرة قد بدأت بين روبي ومساعدتها بسبب تأخرها عن تحضير الملابس قبل بدء تصوير أحدى المشاهد لروبي في مسلسلها الجديد "رمضان كريم"، مما تسبب في تأخر تصوير المشهد وإصابة روبي بالغضب وتعنيف مساعدتها وهو الامر الذي لم تقبله ودفعها الى الاشتباك مع روبي ويتطور الأمر الى مشاجرة بالايدي.

وأصدرت نقابة الممثلين المصرية بياناً نفت فيه قيام مساعدة روبي بشكواها في النقابة، وهو الأمر الذي يؤكد قيام روبي بتهدئة الأمور واحتواء الأزمة حتى لا تتسبب في إيقاف تصوير مسلسلها الجديد، الذي يخرجه زوجها سامح عبدالعزيز ويشاركها في بطولته الفنانة شيرين الطحان وصبري فواز.

روبي وزوجها المخرج سامح عبدالعزيز

هل تعلن روبي طلاقها من زوجها المخرج للمرة الأخيرة؟

ويبدو أن الشائعات قد عادت من جديد حول علاقة روبي بزوجها المخرج سامح عبدالعزيز بعد تداول أخبار حول نيتها إعلان طلاقها للمرة الثالثة من عبدالعزيز، بسبب حدوث خلافات جديدة بينهما والتي كانت سبباً في طلبها الطلاق مرتين من قبل، كان آخرها رفعها دعوى خلع وطلاق ضده انتهت بتنازلها عنها، ولكن روبي قررت تأجيل حسم علاقتها بعبدالعزيز وطلاقها الأخير منه الى ما بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، حتى لا يتأثر العمل بطلاقهما وخلافاتهما.