أحدث صور خطيب إليسا المزعوم على انستقرام بعد شائعة زواجه

لاقى عارض الازياء والمصور وديع النجار شهرة واسعة بسبب شائعة زواجه من الفنانة إليسا، ولاقت صوره الأخيرة على حسابه على انستقرام انتشاراً بسبب غرابة ملابسه وحديث إليسا عنه مؤخراً.

خطيب اليسا المزعوم

أحدث صور خطيب إليسا المزعوم بعد نفي الشائعة

زادت نسبة المشاركات والإعجابات على حساب وديع النجار على انستقرام، بعد شائعة زواجه من إليسا، ونشر خطيبها المزعوم صوراً جديدة له في دبي، واصل فيها إثارته للجدل بسبب غرابة تصميمات ملابسه وألوانها ما جاءت في أحدث صوره والتي ظهر فيها وسط أشجار مرتدياً بنطالاً متعدد الألوان، وكذلك نشر فيديو قصير وهو يحاول التقاط صورة سيلفي في دبي بينما تحاول احدى صديقاته دهسه بسيارتها.

احدث صور خطيب اليسا المزعوم

وأعاد خطيب إليسا المزعوم نشر فيديو تصريحات إليسا الأخيرة في برنامج "ميكس ميوزك"، والتي نفت فيها زواجها منه، وأكدت انهما أصدقاء منذ 20 عاماً، وعلق علي الفيديو قائلا: "true that".

 

 

A post shared by Wadih El Najjar (@wadih_elnajjar) on

تداول فيديو يوضح حقيقة علاقته بإليسا

وتداول  رواد مواقع التواصل الأجتماعي لمطع فيديو قديم، يظهر فيه وديع مع إليسا في حلقة من برنامج للإعلامي نيشان، وقال فيه انه صديق إليسا المقرب منذ 15 عام، وكشف في اللقاء العديد من أسرار وتفاصيل حياة إليسا.

 

وكان المصور وديع النجار قد لاقى سخرية لاذعة واهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، بسبب شائعة زواجه من إليسا وإجرائه جراحات تجميلية في وجهه، وانتشار صوره وتصميماته الغريبة والمثيرة للجدل.