لقطات لا تنسى للنجمة نجوى كرم في عرب غوت تالنت

نجوى كرم في عرب غوت تالنت Arabs Got Talent استطاعت أن تأسر قلوب الملايين من المشاهدين بشخصيتها العفوية وتعليقاتها المرحة على اداء المشتركين في المسابقة بكل احترافية فيما كان تأثرها الشديد بالمواهب المميزة حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث بكت أكثر من مرة وابكت معها الجمهور الذي تأثر بدموعها.

فما هي أبرز اللقطات التي لا تنسى للنجمة اللبنانية نجوى كرم في عرب غوت تالنت اثناء حلقات الاداء لهذا الموسم من البرنامج؟.

نجوى كرم تبكي اثناء الباز الذهبي

نجوى كرم فاجأت الجميع بمنح المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطي الباز الذهبي عقب انتهاء المشتركة "الحامل" من اداء مقطع من أغنية "كدة يا قلبي" لشيرين عبد الوهاب على وقع عزفها على آلة الغيتار الخاصّة بها، فنال صوتها اعجاب نجوى كرم ولم تستطع نجوى كرم حبس دموعها مع اعضاء لجنة التحكيم قائلة لها: "يخرب بيتك شو حبّيتك!".

نجوى كرم الباز الذهبي

نجوى كرم ترقص الدبكة

نجوى كرم اشعلت كذلك مسرح Arabs Got Talent بعفوية مطلقة اثناء تخليها عن كرسيها في لجنة الحكم ومشاركتها فرقة "الرماح" التي تضم مسنين الدبكة اللبنانية الفولوكلورية فأبهرت الفنانة اللبنانية اعضاء لجنة التحكيم والجمهور بأدائها للدبكة وبتعاطفها الكبير مع هذه الفرقة التراثية.

نجوى لم تستطع كذلك ان تتمالك دموعها تأثرا بما شاهدته اثناء نهاية عرض الدبكة قائلة أن من لا يملك  تراثاً لا يملك شعباً ولا وطناً.

طفلة تحرج نجوى كرم!

ومن اللقطات التي لا تنسى لنجوى كرم عندما بدت على ملامحها علامات الصدمة بسبب رد فعل الطفلة المصرية إليسا أحمد التي شاركت في البرنامج بعرض جمباز وقالت انها لا تعرفها!.

الطفلة اليسا لم تستطع فهم لهجة نجوى كرم اللبنانية، مما دفعها بعدم الرد على أسئلتها، فاخذ الفنان أحمد حلمي يتحدث هو "بلكنته" المصرية حتى تفهمه الطفلة، وحين سالتها نجوى كرم هل تعرفين من أنا؟، لتجيب عليها بالنفي، مما زاد من صدمة نجوى كرم التي لم تتنبه بأن علي جابر أومأ للطفلة بقول "لا".

مشترك ضرير يُبكي نجوى كرم

المشترك الضرير عبد اللّطيف غازي من الكويت نجح في أن يبكي جميع أعضاء لجنة التحكيم بما فيهم نجوى كرم  وذلك في الحلقة السّادسة من تجارب الأداء Arabs Got Talent اثناء عزفه على آلة الكلارينيت مع صديقه محمد جباري، وقد حصلا المشتركين على الباز الذهبي من كلّ من ريا وقصي بشكلٍ إستثنائي.