هل يقرر عمرو دياب اعتزال عالم الفن والتفرغ لحياته الشخصية؟

هل يقرر عمرو دياب اعتزال الفن والتفرغ لحياته الشخصية، هذا هو السؤال الذى خطر ببال معظم جمهوره بعد حالة الجدل التى شهدها الوسط الفنى خلال الفترة الماضية حول حقيقة زواجه من الفنانة دينا الشربيني.

تدخلات فى حياة عمرو دياب                

وتعرضت حياة الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية لكثير من التدخلات  لمعرفة حقيقة زواجه من الفنانة دينا الشربيني، ولأن من المعروف عن الهضبة عمرو دياب أنه لا يفضل الحديث لوسائل الإعلام أو الرد على الشائعات التى تطوله فكان رد فعله الطبيعى هو عدم الرد على شائعة زواجه من دينا الشربينى .

طلاق عمرو دياب وزينة عاشور

ولم تنته الشائعات عند هذا الحد بل وتردد أيضاً فى الفترة الأخيرة أخبار تفيد بوقوع الطلاق بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور بعد أزمة زواجه من دينا الشربينى وهو ما أثر على نفسية عمرو دياب على حسب أقوال المقربين منه لدرجة جعلت أصدقائه لا يتحدثون فى هذا الأمر أمامه حتى ولو على سبيل المزاح؟.

هل يعتزل عمرو دياب الفن ويتفرغ لحياته الشخصية؟

ومن يعرف عمرو دياب جيداً يعلم أنه مر على مثل هذه المواقف من قبل واستطاع ان يخرج منها ويبعد الأضواء عن حياته الشخصية بفنه وأغانيه وهذا ما حدث عندما اطلق البعض شائعة زواجه من مديرة أعماله هدى الناظر وأيضاً شائعة زواجه من فتاة فى عمر ابنته نور ويتوقع الكثيرزن أن الجدل المثار حوله حالياً سوف ينتهى بمجرد طرحه لألبومه الجديد أو حتى أغنية جديدة من أغانى الألبوم.

ماذا يحدث لو اعتزل عمرو دياب الفن؟

ومع افتراضية اعتزال عمرو دياب الفن لكى يتفرغ لحياته الشخصية سوف تتغير بهذا الإعتزال خارطة الغناء فى مصر لتكون المنافسة على لقب المطرب المصري الأول تنحصر بين النجمين محمد حماقى وتامر حسنى حيث أن عمرو دياب لازال حتى الآن يحتفظ بلقب مطرب مصر الأول، حيث أن عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية و سجلت الموسوعه الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على اكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

فيديو : عمرو دياب يهنىء لطيفة بعيد ميلادها وهذا سر غضبه بعد طرح كليبه الجديد

تعليق عمرو مصطفى على سخرية شيرين من عمرو دياب