صور الجمهور يسخر من أحلام بسبب فستان الريش!

أحيت أمس الفنانة أحلام حفلاً غنائيًا داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى  أوبرا الكويت وسط حضور الالاف من جمهورها وأطلت أحلام على جمهورها من خلال هذا الحفل بإطلالتين مختلفتين احداهما تسببت فى انقسام الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لها فيما سخر البعض منها.

أحلام تحيى حفل أوبرا الكويت بإطلالتين

وأحيت المطربة أحلام الشامسي حفل أوبرا دبي بإطلالتين مختلفنين الأولى ارتدت فيها فستان أنيق  أسود تتخلله ألوان المختلفة نال إعجاب عدد كبير من جمهورها ولم يختلف عليه الكثيرون، فيما قدمت الفقرة الثانية من الحفل بفستان من اللون الزهرى بأكتاف من الريش وهى الإطلالة التى تسببت فى سخرية الكثيرين منها.

 

والله أحتاجك اناالكويت this photo is taken by @patricksawaya

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

سخرية الجمهور من أحلام

وانقسم جمهور أحلام ما بين مؤيد ومعارض لإطلالتها الثانية فى هذا الحفل والتى ظهرت فيها بفستان زهري بأكتاف من الريش فيما سخر البعض من هذه الإطلالة وعلقوا على صفحتها بكثير من التعليقات الساخرة حيث كتب أحدهم بشكل ساخر "حلو كتير الريش عليكى" بينما كتبت أخرى " كأنها لابسة بدلة الإنقاذ ليش الكشاكيش مش حلوة".

 

سبحان من خلاك سهم

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

نقل الحفل على القنوات الفضائية

ونقل حفل المطربة أحلام أمس الذى أحيته داخل أوبرا الكويت عبر العديد من القنوات الفضائية حيث اتجهت إدارة أوبرا الكويت إلى نقل الحفل بسبب الإقبال الشديد عليه ويعد هذا من أكثر الحفلات نجاحاً لأحلام فى عام 2017.

أجمل مجوهرات أحلام بمناسبة عيد ميلادها

أزمة جديدة بين أحلام وراغب علامة بسبب "The X Factor"