ميريام فارس ترفع أجرها للضعف..اعرفوا المبلغ الخيالي الذي تتقاضاه

الفنانة اللبنانية ميريام فارس اعترفت أنها قررت رفع أجرها للضعف وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة أمس من برنامجه الشهير"كل يوم جمعة" حيث صرحت ميريام فارس خلال الحلقة بالعديد من الأسرار والتفاصيل التى تفصح عنها للمرة الأولى.

السبب وراء رفع أجر ميريام فارس                

وأكدت الفنانة ميريام فارس أن السبب وراء قرارها برفع أجرها إلى الضعف كثرة عدد الأفراح التى تحيها فى الأسبوع الواحد والتى وصلت إلى أربع حفلات مما جعلها تشعر بالإجهاد الشديد لذلك اتخذت هذا القرار.

ما هو المبلغ الذى تتقاضاه ميريام فارس بعد رفع أجرها؟

وكانت ميريام فارس على مدار السنوات الماضية تتقاضى فى حفل الزفاف مبلغ يتراوح ما بين 80 الف إلى 160 الف دولار ليتخطى الأن أجرها حاجز ال250 الف دولار لذلك هى تؤكد أن لا أحد يستطيع أن يطلبها لإحياء حفل الزفاف سوى العائلات الثرية جدا التي تستطيع دفع أجرها.

مشروع ميريام فارس لإكتشاف المواهب

وأوضحت ميريام فارس خلال الحلقة أنها تحب دائما أن تقوم بإكتشاف المواهب ليس فقط فى المجال الغنائي ولكن فى مجالات عديدة مشيرة أنها عندما تقتنع بموهبة شخص تحاول أن تلقى الضوء عليه لكى يصبح نجم وضربت ميريام فارس المثل بمصمم الأزياء رامى القاضى مشيرة أنها هى من قامت بإكتشافه وأصبح حالياً من أهم مصمم الأزياء على مستوى الوطن العربي.

أول فيديو مسرب وصور واضحة لزوج ميريام فارس الذي تخفيه عن الإعلام

ميريام فارس تحبس الأنفاس بأحدث صورها