التفاصيل الكاملة للحلقة الخامسة من "عرب غوت تالنت arabas got talent"

الحلقة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب عرب غوت تالنت ـ arabas got talent في موسمه الخامس المعروض عبر شاشة mbc4، كانت مليئة بالمفاجآت، ولعل أبرزها أن الحلقة في الأساس عرضت في موعد مغاير، حيث كان مفترضا أن تعرض مساء اليوم ـ السبت ـ ولكن بسبب قرب حلول شهر رمضان وضيق الوقت، تقرر عرض حلقتين هذا الأسبوع "الجمعة والسبت"، وهذا اللبس حدث بعد ترحيل الحلقات لوفاة شقيق نجوى كرم في بداية انطلاق الموسم.

ميرنا مجدي

من أبرز المواهب الكوميدية في الحلقة المصرية ميرنا مجدي التي أدت مشهدا تمثيليا وتحدثت بعبارات غريبة، وقد تفاعل معها مقدم البرنامج قصي خضر، وكذلك عضو اللجنة أحمد حلمي الذي طلبها في "بيت الطاعة"، ورغم عدم اقتناع اللجنة بها بشكل كامل إلا أنها حصلت على ثلاثة نعم.

نورهال خطاب

فيما أثارت نورهال خطاب تعاطف الجميع بعدما قالت أنها تتمنى أن تلفت الأنظار في البرنامج بموهبتها في "الجمباز" لعل والدها الغائب عنها منذ انفصاله عن والدتها، خصوصا وأنها لا تدري عنه شيئا منذ ذلك الوقت، وحصلت على أصوات اللجنة مجتمعة.

إيمان بيشة

وذهب الباز الذهبي الثالث والأخير هذا الموسم للطفلة الأردنية إيمان بيشة التي تغني بطريقة أوبرالية احترافية أبهرت اللجنة، وجعلت أحمد حلمي يمنحها فرصة التأهل مباشرة إلى النهائيات.

هاشم الشريف

ومن ضمن المواهب الغريبة التي يحفل بها الموسم الخامس من "أربز جوت تالنت" موهبة هاشم الشريف الذي قام بتخدير مجموعة من الحضور ذهنيا، وقد حصل على صوتي نجوى كرم وأحمد حلمي، بينما رفض علي جابر التصويت له.

عصام معروف

ومن ضمن اللحظات الإنسانية في الحلقة كذلك فقرة المغربي عصام معروف الذي كان يقدم موسيقى "بيت بوكس"، وقد كان يتلعثم وهو يتحدث وقد توقع علي جابر أن هذا التلعلقم جزءا من العرض وحينما علم أن هذه طريقته في الكلام، اعتذر له، وحا موهبته الموسيقية على جميع أصوات لجنة التحكيم.

شارك بالحلقة أيضا عدد كبير من مواهب الرقص والعزف والمهارات الحسابية.

التفاصيل الكاملة للحلقة الثالثة من عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

صور وفيديو : طفلة مصرية تخطف الأنظار في عرب غوت تالنت Arabs Got Talent