بلقيس تبهر شيرين بالغناء بالهندية والإيطالية وتهدي زوجها هذه الأغنية

اغنية بلقيس فتحي حيث حلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي ضيفة أمس على برنامج "شيري ستديو"، الذي تقدمه النجمة شيرين عبدالوهاب، وابهرت الجمهور بغنائها بعدة لهجات منها الإيطالية والهندية.

بلقيس تغني بالإيطالية

بلقيس تبهر شيرين بالغناء بالايطالية

كشفت المطربة اليمنية بلقيس فتحي عن طقوسها الخاصة التي تنفذها قبل أي حفلة لها، وقالت إنها قبل الحفلة تحرص على الا تتحدث مع أحد ولا ترى أحد نهائياً، وتشرب مشروباً دافئاً وتقوم بعمل تدريبات لصوتها إذا كانت الحفلة في الأوبرا.

وفاجئت بلقيس شيرين بتمكنها من الغناء باللغة الهندية والإيطالية، وابهرت الحضور بتمكنها من أداء اللغتين، ومازحت شيرين بتقليد رد فعلها بعد سماعها تغني بالايطالية.

 

بلقيس تغني "غرام" لزوجها

وقالت بلقيس في البرنامج ان سر نجاح أي علاقة زوجية هو وجود السيدة العاقلة، لتبادرها شيرين بسؤال:" وانتي ست عاقلة؟" لتمازحها بلقيس قائلة:" أسأليه هو.. ده انا مجننة أهله"، وقدمت لزوجها أغنية "غرام"، وقالت إنها أكثر أغنية يحب سماعها ويراها الأكثر رومانسية.

بلقيس تشعر بالقوة في "الجيم"

وأضافت بلقيس ان شقيقاتها أقرب أصدقائها وهن كاتمات أسرارها، وأنها تتدرب بقوة في صالة الألعاب الرياضية وتحمل أوزاناً ثقيلة لأن ذلك يشعرها بالقوة، وتمنت ان تنجب طفلين توأم في المستقبل.

وكشفت بلقيس عن طموحاتها الفنية في البرنامج وقالت إنها تتمنى ان تجسد شخصية السيدة ماجدة الرومي و السيدة فيروز في أي عمل فني.