فيديو نانسي عجرم نجمة سينمائية في "حاسة بيك" ونهاية الكليب تصدم الجمهور

طرحت النجمة نانسي عجرم كليب أغنيتها الجديدة "حاسة بيك" منذ دقائق على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وصور الكليب بالكامل باللونين الأبيض والأسود فقط.

نانسي عجرم في كليب حاسة بيك

نانسي عجرم نجمة سينمائية كلاسيكية

فاجأت نانسي عجرم جمهورها بظهورها في الكليب بشخصية نجمة سينمائية في زمن الأبيض والأسود، وكذلك بتصوير الكليب بالكامل بهذه التقنية، وابهرت الجمهور بإظهار كافة التفاصيل والديكورات الكلاسيكية في الكليب، ونفذت قصة درامية لنجمة سينمائية تعاني من مشاكل الشهرة مع حبيبها، الأمر الذي جعل جمهورها يرى فيها موهبة التمثيل بسبب أجواء الكليب، ويطالبها بخوض هذه التجربة.

 

نانسي عجرم تظهر بشخصيتين في الكليب

ولم تقف مفاجآت نانسي عجرم في الكليب عند استخدامها الأبيض والأسود والاجواء الكلاسيكية، ولكن فاجأت الجمهور بتنفيذ خدعة درامية في نهاية الكليب بظهورها بشخصيتين، إذ اكتشفت أن حبيبها متزوج بأخرى تشبهها تماماً، ولديه منها طفلين، لينتهي الكليب بصدمة نانسي عجرم من ذلك.

وتستمر نانسي عجرم في الدعاية لألبومها الجديد "نانسي 9" او "الحب زي الوتر"، وتنوي طرحه في النصف الاخير من الشهر الجاري، وطرحت منه أغنية "الحب زي الوتر" والتي تجاوزت المليون مشاهدة في أيام قليلة، وأخيراً كليب "حاسة بيك"، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية.