شيرين رضا توضح سبب عزوفها عن الزواج وتكشف سر جمالها الطبيعي

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن سبب استمرارها بدون زواج حتى الآن، وقالت في برنامج "شيري ستوديو" الذي تقدمه الفنانة شيرين عبدالوهاب إنها تكره فكرة الزواج من الأساس.

شيرين رضا مع عمرو دياب

شيرن رضا: أكره فكرة الزواج في مصر

أوضحت الفنانة شيرين رضا حقيقة تصريحها ان المرأة تظل جميلة أكثر بدون زواج، وقالت انها لا تقصد من تصريحها انها تكره الرجال ولكنها تكره فكرة الزواج نفسها خاصة في مصر، لأنها مليئة بأجواء الغيرة والخيانة والنكد وصراع السيطرة، وانها ترفض الافكار القديمة في الزواج مثل "الرجل سي السيد"، ومازحت شيرين قائلة:" انا مبسوطة كده، سيبوني في حالي".

وحول بداياتها الفنية قالت شيرين رضا، زوجة الفنان عمرو دياب السابقة، انها بدأت عن طريق تقديم الإعلانات بالصدفة، وتأثرت منذ طفولتها بأجواء المسرح خاصة ان عائلتها بالكامل كانت تعمل في فرقة "رضا" الشهيرة، وان سبب غيابها لفترة طويلة عن الشاشة جاء بسبب انشغالها بتربية ابنتها الوحيدة "نور"، والتي خصصت لها معظم وقتها في تلك الفترة.

شيرين رضا توضح حقيقة تعرضها للضرب من أحمد الفيشاوي

وكشفت شيرين في البرنامج انها تعرضت للضرب من الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير مشهد داخل فيلم "خارج الخدمة"، وقالت انه كان من المفترض الا يتم تصوير المشهد حقيقة، ولكن طريقة تصوير المشهد الخاطئة أدت الى ذلك.

وعن أعمالها القادمة، أكدت شيرين انها تحضر الآن لفيلم سينمائي جديد مع الفنان محمود حميدة، بالإضافة الى انتظارها عرض مسلسها الجديد "حجر جهنم" والذي يجمعها مع أروى جودة وكندة علوش وعدد من النجوم العرب.

 

شيرين رضا تكشف سر جمالها الطبيعي

 وقالت شيرين رضا إن سر احتفاظها بجمالها يرجع الى نشأتها الرياضية، وخوضها بطولات رياضية في ركوب الخيل والسباحة والغطس والباليه المائي، بالإضافة الى ان والدتها الصربية علمتها الحفاظ على صحتها من خلال الابتعاد عن تناول كافة أنواع اللحوم.