المعركة تشتعل مجددا بين نادين الراسي وطليقها بسبب "لهون وبس"

يبدو ان خلافات نادين الراسي مع طليقها لن تنتهي على الرغم من تصريحها الاخير في برنامج "لهون وبس" مع مقدم البرامج هشام حداد بأنها حلت معظم الامور العالقة بينهما في الفترة الأخيرة إلا أن اعطائها رأيها الفني اثناء الحلقة بطليقها جسيكار ابي نادر كممثل أشعل فتيل الخلافات مجددا بينهما ودفع بالبرنامج الى استضافة الاخير للرد عليها!.

نادين الراسي في لهون وبس

فبعد اسبوع واحد من اطلالة نادين الراسي في "لهون وبس" وتصدرها الترند على التويتر بتصريحها الصادم بأنها قامت باختلاق مسألة خطوبتها بعد طلاقها وان ابنها كان "خطيبها الوهمي"، وبعدما ردت على اسئلة المذيع بخصوص رأيها بالاداء التمثيلي لزوجها السابق الذي يخوض تجربته الاولى في الدراما من خلال المسلسل اللبناني "زوجتي انا" وقالت انها لن تقدم ابدا على التمثيل معه وبأنه ليس في قائمة الممثلين، استضاف البرنامج طليقها هذا الاسبوع في خطوة اعتبرتها نادين الراسي بأنها مستفزة بحق نجوميتها.

واعادت الممثلة اللبنانية نادين الراسي نشر تغريدات من جمهورها مستاءة وغاضبة من استضافة البرنامج لطليقها، ومن بين هذه التغريدات :" غلطة "لهون وبس" كبيرة مش لانو استضافو جسيكار وعرفو عليه كنجم..بس لانو كان اللقاء بس ليرد ع نادين. يعني ع شوي كان صار برنامج لنشر الغسيل".

جسيكار ابي نادر في "لهون وبس"

وبالعودة الى تصريحات جيسكار أبي نادر قال ردا على اسئلة هشام حداد ضمن برنامج "لهون وبس" أنه لم يسع يوما إلى تهديد طليقته نادين الراسي أو حرمانها من أولادها، على الرغم من المحاولات الاستعراضية التي بدرت من الطرف الآخر.

جيسكار ابي نادر

وفيما يتعلق بكلام نادين الراسي بخصوص انها لم تعطه علامات في التمثيل لانه ليس موجوداً في حساباتها، لفت الى ان بداياتها كانت بمسلسل كوميدي عادي بينما بداياته كانت بطولة مسلسل "كسّر الارض" مضيفا "هناك بدايات لناس افضل من نهايات لناس في التمثيل". واوضح انه لا يقصد نادين بل يتمنى لها النجاح والاستمرارية.

واكد ان ولداه نقطة ضعفه وتمنى لنادين الراسي الاستمرارية والنجاح والصحة وان تبتعد عن المشاكل.

بالفيديو: نادين الراسي تصدم الجميع بهوية خطيبها