صور هذا ما حدث حينما قابلت كارول سماحة ابنة زوجها الشابة في حفل "إينرجي"

صور كارول سماحة تتألق في حفل إذاعة انيرجي التي يمتلكها زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، وكان لافتا أن كارول سماحة تواجدت في المكان نفسه مع ابنة زوجها الشابة، وهي نجلته من زوجته الأولى.

كارول سماحة وابنة زوجها

وقد فوجئ حضور الحفل بوجود صبية تستقبل بعض المدعوين وتشارك في تنظيم الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، ثم علموا فيما بعد أن ابنة وليد مصطفى الكبرى من زوجته الأولى، والتي على ما يبدو أنها سوف تعاونه في بعض أعماله، وكان لافتا التوافق والانسجام والعلاقة الطيبة بينها وبين زوجة أبيها كارول سماحة، حيث كانت الأخيرة أيضا تفعل ما بوسعها ليخرج الحفل بأفضل ما يكون.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة تدعم زوجها

كارول سماحة لديفها طفلة وحيدة من وليد مصطفى هي تالا، وقد بدا لافتا خلال الحفل أن كارول سماحة تدعم زوجها رجل الأعمال المصري بكل قوتها، وكانت من أوائل حضول حفل "انيرجي" وكانت مليئة بالحماس وتتحدث بمرح لجميع الحضور، وتألقت بفستان ذهبي لافت أثنى عليه المدعوون.

الإذاعة الجديدة هي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، والتي تحمل نفس الاسم وتتواجد في 20 دولة أخرى حول العالم، وهي أولى محطات الشبكة التي تبث باللغة العربية بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على تردد 92.1 إف إم، وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.

كارول سماحة تكشف عن صورة واضحة لابنتها تالا..شاهدوا جمالها

حياة كارول سماحة تتلخص بهذه الصورة!