أيتن عامر في المستشفى بسبب مرض مناعي غامض..وهذه تطورات وضعها

نقل الفنانة أيتن عامر إلى المستشفى بشكل مفاجئ بعد أن أصيبت بعوارض صحية غامضة، حيث تطور وضعها سريعا، وباتت ليلتها تحت الملاحظة وسط اجراء فحوصات وتحليلات وأشعة.

مرض أيتن عامر

ماحدث هو أن أيتن عامر تناولت بعض الأدوية مؤخرا وبعد مرور عدة أيام فوجئت بظهور علامات غريبة على جسدها وأصبحت في إعياء شديد، ليتم تشخصيها بشكل مبدئي أنها تعاني من حساسية لبعض المواد الكيمائية في مركب الدواء، وتحديدا من مادة السلفا، واللافت أن أيتن عامر صدمت بهذا الأمر ولم يكن لديها علم مسبقا بهذا الأمر أبدا، حيث أنه لم تشخيص إصابتها بهذا الأمر من قبل.

ايتن عامر

وفور علمها بالأمر حاولت أيتن عامر الحصول على مساعدة من أصدقاءها المقربين وطلبت منهم أن يرشحوا لها طبيبا متخصصا ومشهود له بالكفاءة في المناعة نظرا لأن المرض له علاقة بجهاز المناعة، ولكن على ما يبدو أن تطورات وضعها لم تسعفها لتنتظر حتى تذهب للطبيب فنقلت على المستشفى سريعا.

أيتن عامر بالمستشفى

أيتن عامر كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة :" بعد كل العمر دة !!!! يطلع عندى حساسية من السلفا و اتمرمط فى المستشفيات..مع العلم ان نفس الدوا اللى دمرنى دة خدتة من أسبوع لمدة ٣ ايّام و مجراش حاجة ..و النبي اللى يعرف دكتور حساسية و متاعه يلحقنى و النبي يا سبحان الله استرها معايا يا رب".

أحدث صورة لابنة أيتن عامر بعد أن أتمت عامها الأول

أيتن عامر تغضب جمهور العرض الخاص لفيلها الجديد بتصرف غير متوقع