أول فيديو مسرب وصور واضحة لزوج ميريام فارس الذي تخفيه عن الإعلام

تداول جمهور المطربة ميريام فارس مقطع فيديو من احدى حفلاتها الأخيرة، ويشار فيه الى تواجد زوجها رجل الاعمال اللبناني داني متري ضمن جمهور الحفل، ويعتبر ذلك الظهور الأول لزوج ميريام في حفلاتها.

فيديو منسوب لزوج ميريام فارس

الظهور الأول لزوج ميريام فارس

ظهر زوج ميريام فارس في الفيديو المنسوب له ونشره موقع "عين" وهو يرتدي قبعة سوداء ويخفي بعضاً من ملامحه، ويصفق ويلتقط صوراً لميريام وهي تغني على خشبة المسرح، ولكن لم يتأكد من حقيقة انه بالفعل زوج ميريام أم لشخص آخر يشبهه، خاصة ان داني مختفي تماماً عن الأضواء ولم يظهر سوى مرة واحدة برفقة فارس في غحدى المطاعم بلبنان.

 

ميريام فارس في القاهرة

وتتواجد ميريام فارس في القاهرة خلال هذه الفترة للتحضير لأكثر من مشروع فني جديد، قبل ان تسافر الى دبي لإحياء سهرة غنائية الخميس والجمعة المقبلين، ولم يظهر الفيديو المتداول تاريخ الحفلة، خاصة انها لم تنوه عن إقامتها حفلاتها في القاهرة في الأيام الحالية.

ميريام فارس وزوجها

ميريام فارس توضح حقيقة اخفائها لزوجها

وكانت ميريام فارس قد تحدثت عن زوجها وعلاقتها به لأول مرة في برنامج "هيدا حكي" مع الاعلامي عادل كرم، ونفت حرصها على إخفاءه عن الأنظار، وقالت إنها لا تخفيه عن أحد ولكن لا تنشر صوراً له على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لانها مخصصة للجانب العملي في حياتها، وتفضل ان تكون أمورها الأسرية خاصة بها فقط.

ويذكر ان ميريام فارس تزوجت رجل الاعمال داني متري في عام 2014، وانجبت منه ابنها الوحيد "جايدن".