تذكروا معنا 4 كليبات لأشهر النجوم شاركت فيها هيفاء وهبي كموديل

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي احترفت الغناء منذ نحو عشر سنوات وبات لديها اليوم البوماتها واغانيها وفيديو كليباتها الخاصة وباتت كذلك من أشهر النجمات على الساحة الفنية وتقيم الحفلات الغنائية، تدرجت سلم النجومية من خلال اولى خطواتها في عالم عرض الازياء والموديلز بعدما لفتت الانظار اليها بجمالها الآخاذ والمميز وقوامها الممتلىء والمتناسق.

هيفاء وهبي

 وفي بداياتها الاولى نحو الشهرة، شاركت الفنانة هيفاء وهبي كفتاة موديلز بحوالي 4 كليبات لأشهر نجوم لبنان، وهم: عاصي الحلاني، وجورج وسوف، وهاني العمري، وجوليا بطرس.

تذكروا معنا بهذه الكليبات بدايات هيفاء وهبي واطلالاتها مع اشهر نجوم الغناء في لبنان:

هيفاء شاركت مع جورج وسوف في فيديو كليب اغنية "ارضى بالنصيب" عام 1994 وبدت الفتاة المغرورة والجميلة حيث تلعب في الكليب دور عارضة الازياء الجميلة التي يعجب فيها سلطان الطرب لكنها تتكبر عليه في بداية الأمر من ثم تستلطفه عندما ينقذها من حادث كاد يودي بحياتها.

هيفاء وهبي في كليب عاصي الحلاني

هيفاء وهبي في كليب عاصي الحلاني لاغنية "ياميمة" ظهرت فيه عام 1996 بصورة الفتاة البدوية التي تعيش في الصحراء والتي تتعرّض للخطف ويحاول عاصي انقاذها، وتمّ التركيز في الكليب على عيني هيفا وهبي الملوّنتين اللتين استطاعتا أن تلفتا الأنظار بقوّة إليها.

هيفاء وهبي في كليب هاني العمري

وشاركت هيفاء وهبي كموديل بفيديو كليب مع الفنان اللبناني هاني العمري في اغنية "بحبك حبيبي"  عام 1995 وظهرت وهي ترتدي الملابس العسكرية للفتيات وتشارك في الدورات التدريبية لهم.

هيفاء وهبي مع جوليا بطرس

ورغم ان هيفاء وهبي ظهرت بمشاهد قليلة الى جانب عدد من الموديلز في فيديو كليب اغنية النجمة اللبنانية جوليا بطرس "يا قصص" لكنها لفتت الانظار اليها لجمالها المميز.