هل قصد محمد رمضان الشماتة في أوكا زوج مي كساب المسجون بهذه الصورة؟

المطرب أوكا زوج النجمة مي كساب تعرض لموقف لا يحسد عليه قبل يومن حيث تم منعه من السفر وفوجئ هو وزميله أورتيجا بأنهما ممنوعان من السفر لتهربهما من التجنيد، وبالتالي تم الحكم عليهما بالحبس15 يوما، وهو الأمر الذ سبب صدمة للكثيرين، ولكن في نفس التوقيت واصل النجم محمد رمضان تباهيه بأداءه فترة تجنيده في الجيش المصري عن طريق نشره وثائق جديدة.

محمد رمضان رسميا في فرقة الصاعقة

ففي الوقت الذي أعلن فيه عن الحكم بحبس مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا 15 يوما على ذمة قضية تهربهما من أداء الخدمة العسكرية وتزويرهما أوراقا تخص اعفاءهما من التجنيد، نشر النجم محمد رمضان صورة لشهادة حصل عليه بعد أداءه تدريبات فرقة الصاعقة المصرية، معلنا فخره بأنه يؤدي خدمته وأنه أول فنان مصري دخل "الصاعقة"، وكتب قائلا:" اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. اهدي هذه الشهادة العظيمة لتراب بلدي مصر".

مما جعل البعض يربط بين الحدثين، متهمين النجم الذي تألق في مسلسل "الأسطورة" بانه يشمت في زميل له يعاني أزمة.

مي كساب تدافع عن زوجها

من جهتها اتهمت النجمة مي كساب مدير أعمال زوجها السابق بتوريطه في تلك القضية، بسبب خلافات سابقة بينهما، لافتة أن الحق سوف يظهر وبراءة زوجها مؤكدة.

يذكر أن التهرب من اداء الخدمة العسكرية تهمة لاحق عدد كبير من المطربين بينهم تامر حسني و هيثم شاكر، وكلاهما قضى عامين في السجن العسكري بعد ثبوت تزويرهما لوثائق تجنيدهما.

صور مي كساب تحمل ابنتها بشكل خاطئ للمرة الثانية والجمهور ينقلب عليها

فنانات تمردن على مظاهر نجوميتهن ولقنّ الجمهور دروساً بالتواضع