صور الظهور الرسمي الأول لمريم سعيد مع خطيبها

الظهور الرسمي الأول للإعلامية المغربية مريم سعيد مع خطيبها رجل الأعمال الأمريكي من أصل مغربي كريم ظريف كان من خلال حفل عشاء فخم احتفى فيه محاور المشاهير عدنان الكاتب بالنجمة الألمانية التركية مريم أوزرلي الشهيرة في العالم العربي بالسلطانة هويام برفقة الأصدقاء في مطعم ذا هيد THE HIDE  في فندق القصر بمدينة جميرا.

ظهور مريم سعيد وخطيبها

وقد تألقت مريم سعيد في الحفل وهنأها المتواجدون على الخطوبة وقرب الزفاف، وبدا الجميع مستمتعا بالجلسة وحفل العشاء، حيث كان من بين الحضور مي بدر رئيسة تحرير مجلة "هي"، والدكتورة جيهان عبدالقادر وزوجها رجل الأعمال زهير، وطبيب الأسنان الأول في العالم العربي د.مجد ناجي وزوجته الدكتورة ديمة باسم،وسيدة الأعمال هبة رمحين، وسيدة الأعمال السعودية مريم مصلي وزوجها.

صداقة وطيدة بين السلطانة هويام وعدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب احتفل بصديقته السلطانة هويام التي تعيش حالة من النشاط والنجاح في العالم العربي بعدما أطلقت مجموعتها الخاصة بالمكياج مؤخرا في محلات وجوه في السعودية وترايانو بأبوظبي، وكانت  النجمة العالمية التركية مريم أوزرلى قد هنأت صديقها الاعلامي العربي محاور المشاهير عدنان الكاتب بعيد ميلاده من خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأرسلت له قبلة بمناسبة عيد ميلاده مع كلمات جميلة ومعبرة متمنية له سنة سعيدة على المستوى الشخصي والمهني.

حفل عشاء على شرف السلطانة هويام

وانضمت مريم أوزرلي أخيرا إلى فريق عمل الموسم الثاني من المسلسل “قطّاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي يحقق نجاحًا كبيرًا على الشاشات التركية.

في الطريق لـ"غينيس"

يذكر أن عدنان الكاتب يلقب بمحاور المشاهير، ويرتبط بصداقات وطيدة مع الكثير من أعلام الفنّ والمجتمع والأعمال، وسيدخل موسوعة “غينيس” قريبا بعد أن أجرى أكثر من ألف حوار مع أهم نجوم العالم، من بينهم معظم نجمات هوليوود: شارليزثيرون – كارلي كلوس – سكارليت جوهانسون – جنيفير لورانس – كارولينا هيريرا – إيفا هيرزيغوفا – جوليا روبرتس – نيكول كيدمان – ميرندا كير – جيسيكا البا – كيت ونسلت.

ضيوف محاور المشاهير

ويتصدر عدنان الكاتب حاليا قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، ويعتبر من المحاضرين البارزين في مجال الإعلام ووسائل، وتم تعينه عضوا في لجنة جائزة المرأة العربية في لندن التي يرعاها عمدة لندن. كما يترأس حاليا لجنة أوسكار العطور للمدونين العرب، وتم تكريمه في محافل كثير ومن قبل مؤسسات تعليمية بارزة، وأشادت بنجاحه أهم وسائل الإعلام العربية.

تعرفوا بالصور على خطيب مريم سعيد الأمريكي..قصة حب عمرها 7 سنوات

صورة: مريم أوزرلي تشعل وسائل التواصل الاجتماعي بالحجاب في جدة