أحمد مكي هو البطل الأول لفيلم "بنك الحظ" وهل هو مسروق من هذا العمل الشهير؟

فيلم "بنك الحظ" الذي بدأ الترويج له مؤخرا للعرض في موسم شم النسيم، هو في الأساس عمل بدأ التحضير له قبل خمس سنوات تقريبا، حيث أن بطله الأول كان النجم أحمد مكي.

علاقة أحمد مكي بـ"بنك الحظ"

الفيلم كان يستعد أحمد مكي لبطولته وبالفعل بدأ في التحضيرات له مع صديقه المخرج أحمد الجندي، ولكنه بشكل مفاجئ غير رأيه، وقدم فيلما آخر هو "سمير أبو النيل"، وتم تأجيل فيلم "بنك الحظ"، وتوالت التأجيلات، حتى قل حماس أحمد مكي للفيلم فذهب لأبطال جدد ولكن مع نفس المخرج أحمد الجندي.

وقبل عام تقريبا بدأ إحياء المشروع من جديد والعمل على إجراء بعض التعديلات في السيناريو، وتم إسناد الدور الأساسي في الفيلم للنجم محمد ممدوح، ومعه أكرم حسني، ومحمد ثروت.. الفيلم من تأليف مصطفى صقر و محمد عز الدين، ومن إنتاج طارق العريان.

فيلم "حلق حوش" وفيلم "بنك الحظ"

على جانب آخر فور أن بدأ عرض البرومو الترويجي لـ"بنك الحظ" بدا واضحا جدا تشابه تيمته الأساسية مع فيلم "حلق حوش" والذي عرض قبل سنوات طويلة وقام ببطولته الراحل علاء ولي الدين، مع محمد هنيدي، و ليلى علوي، حيث يقوم الأبطال بالسطو على بنك من أجل سرقته وتحقيق الثراء، ويتعاملون بشكل كوميدي مع الرهائن، ويظهرون بسذاجة كبيرة تورطهم ولا تنقذهم، وهو نفس ما حدث في الفيلم الشهير.

احمد مكي يعود اخيرا للدراما..هل سيتخلي عن "الكبير اوي"؟

الجمهور ينقلب على منى الشاذلي بعد تعمدها إحراج محمد ممدوح بسبب بدانته