شاهدوا أحدث صورة لأصالة مع نجلها خالد وتفاصيل عودته للتمثيل

أحدث صورة للمطربة أصالة مع نجها خالد الدهبى أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً وأن نجلها خالد قليل الظهور على صفحات السوشيال ميديا على عكس باقى أولادها الثلاثة شام والتوأم آدم وعلى.

خالد الذهبي يخضع لكورسات مكثفة لتعلم التمثيل

ويخضع خالد الدهبي خلال هذه الفترة لكورسات مكثفة لتعلم فنون التمثيل مع مدربة المواهب الشابة مروة جبريل، وذلك رغبة منه لخوض تجربة التمثيل للمرة الثانية بعد تجربته الأولى فى فيلم"ولاد رزق" والتى حقق من خلالها ردود أفعال إيجابية حول طريقة تمثيله والتى أشاد بها العديد من النقاد والسينمائيين.

خالد الدهبى يدعم طارق العريان

ومن ناحية أخرى هنأ خالد الدهبي زوج والدته المخرج طارق العريان على فيلمه الجديد"بنك الحظ" والذى من المفترض أن يطرح خلال أيام قليلة بل وقام بالترويج للفيلم عبر صفحته الشخصية ودعا جميع أصدقائه لضرورة مشاهدة الفيلم فور طرحه بالسينمات.

أصالة تهنىء ابنها بعيد ميلاد

وكانت أصالة قد هنأت منذ أيام ابنها خالد بعيد ميلاده من خلال صفحته قامت بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام وعلقت عليها قائلة:" ياعمري وياتوأمي وياقطعه من روحي وقلبي ... كلّ عام وأنت إبني الحنون الإنسان المُحبّ ، أحبّك وأفخر أَنِّي أمٌّ خالد الذي ليس له شبيه ولامثيل ... كلّ عام وأنت روحي التي تمشي على الأرض ، كلّ عام وأنت أوَّل حب وأجمل حب وأغلى حب."

الحزن يسيطر على أصالة فما السبب؟

أصالة ممنوعة من الظهور إعلاميا بأوامر الطبيب