إيمي سمير غانم تنفي الشائعات خلال اطلالتها بزفاف صديقتها..بالصور

ايمي سمير غانم أطلت على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بعد اختفاء عنهم لفترة طويلة فنشرت صورا لها اثناء مشاركتها في حفل زفاف احدى صديقاتها وتدعى "صفا"، وبدت ايمي متألقة بفستان اسود منفوش وضيق عند ناحية الخصر مما يثبت بأن معالم الحمل ليست واضحة على بطنها، وبالتالي نفت بصورها الجديدة وبطريقة غير مباشرة كل الشائعات التي تحدثت عن حملها في الفترة الماضية.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

جمهور ايمي سمير غانم يهنئها!

ورغم إطلالة إيمي بهذا الفستان، إلا انها تلقت الكثير من متابعينها عبارات التهاني على الحمل معتبرين ان الحمل في الاشهر الاولى لا يظهر واضحا على الكثير من النساء، فيما كان نفى النجم حسن الرداد حمل زوجته ايمي قبل اسابيع من خلال تدوينة كتب فيها :" ياجماعة والله كل الأخبار اللى بتتنشر الأن عنى وعن مراتى بخصوص انتظار حادث سعيد أونطة وغير صحيح بالمرة".

وشكرت ايمي غانم مصمم الأزياء أحمد فايز على فستانها الذي اطلت به في حفل صديقتها، وهنأتها بزواجها قائلة لها :"مبروك يا احلى صفا في العالم واجمل حاجة في حياتي".

وكانت شائعات حمل ايمي سمير غانم من زوجها حسن الرداد قد انتشرت مؤخرا بعدما غابت الاولى عن نشر اي نشاطات لها او صور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ايمي غانم مع شهد رمزي

كما نشرت إيمي سمير غانم صورة أخرى لها مع شهد رمزي وصديقة لهما، معلقة على الصورة بأنها لم تجد التعليق المناسب إلا إنها تحبهما كثيراً.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

هل تسببت صورة حسن الرداد مع سلاف فواخرجي فى غضب إيمي سمير غانم؟

إيمى سمير غانم وحسن الرداد برومانسية فائقة فى أحدث صورة

لأول مرة حسن الرداد يكشف حقيقة حمل زوجته