مواقف محرجة للنجوم بسبب نظقهم للغات الأجنبية والجمهور يسخر من دنيا بطمة

تعرض عدد كبير من نجوم الفن إلى مواقف محرجة بسبب عدم إتقانهم التحدث باللغة الأجنبية، ودائما ما يتعرضون لهذه المواقف فى العديد من المهرجانات الدولية إلا أن ما حدث مع الفنانة دنيا بطمة مختلف بعض الشىء.

الجمهور يسخر من دنيا بطمة

وتعرضت الفنانة دنيا بطمة الفترة الأخيرة للسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى وذلك بعد إنتشار فيديو لها تقوم فيه بالغناء بلغة أجنبية بطريقة غير متقنة وهو ما جعلها محط لسخرية الكثيرين على موقع انستقرام  و"فيس بوك".

 

دنيا بطما قاهرة قلوب العوانس

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

اليسا وخطأ كارثي

ولم تكن الفنان دنيا بطمة الأولى التى تعرضت للسخرية بسبب عدم إتقانها اللغات بل سبقتها المطربة اليسا والتى تعرضت لنفس الموقف خلال تسلمها جائزة أفضل مطربة فى الشرق الأوسط وتحدثت خلال خطابها فى الحفل بطريقة غير متقنة مما جعل الكثيرين يسخر منها خصوصاً كلمة Tanks التى قالتها بدلاً من " Thank you"والتى تحمل معنى دبابات.

عمرو دياب وفضيحة عالمية

وأيضاً من الذين تعرضوا للسخرية بسبب إخفاقهم في الانجليزية المطرب عمرو دياب وذلك خلال إجرائه مقابلة مع إحدى القنوات الأجنبية أثناء تسلمه جائزة أفضل مطرب فى الشرق الأوسط وهو ما عرضه لكثير من الإنتقادات وقتها خصوصاً وأنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها ضعف لغته،  حيث سبق وتحدث بطريقة غير متقنة خلال إلقاء كلمته على مسرح الميوزك أورد.

أحلام تتسبب فى إضحاك جمهور "آراب أيدول"

ومن أشهر الفنانات اللاتى تعرضن لسخرية بسبب مواقف مشابهة ة المطربة أحلام خلال الموسم الأول من برنامج "آراب أيدول" حيث قالت "She will, she is, she was" بدلاً من الجملة الصحيحة She would be proud of you وكانت تلك الجملة سبباً فى سخرية الكثيرين منها إضحاك الجمهور.

الأطفال يصححون لمي حريري

وموقف مشابه تعرضت له مى حريري خلال لقاء مع إحدى القنوات الباكستانية حيث كان  اللقاء به اخطاء كارثية لدرجة جعلت بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي من الأطفال يقومون بتصوير مقاطع لهم وهو يصححون ما أخطأت به مي الحريري خلال اللقاء.