نجوم غناء يعود الفضل لشهرتهم لآبائهم المطربين ..تعرفوا عليهم

النجومية ليست طريقا سهلا رغم امتلاك الكثيرين لأبرز مقوماتها وهي الموهبة الغنائية، إلا أن بعض النجوم حالفهم الحظ بأن تكون خطواتهم نحو الشهرة والنجومية مغمورة  ومدعّمة بخطى آبائهم المطربين والذين اختصروا لهم الكثير من الكد والسعي نحو سلم الفن والشهرة.

أنغام وموهبة بالوراثة

الفنانة المصرية أنغام تفتحت موهبتها على صوت والدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم، وكان والدها أول من مسك يدها نحو عالم الغناء وشجعها بهذا المجال وشاركها الغناء بأول ظهور لها وهي بعمر الـ 6 سنوات ليشق لها والدها بذلك طريق الفن بكل سهولة، من ثم احترفت انغام الغناء في صباها واصبحت اليوم من نجمات الغناء الاوائل في الوطن العربي.

بلقيس ترعرعت على صوت والدها

النجمة اليمنية بلقيس فتحي لم تجد كذلك الكثير من المشقة في احتراف عالم الغناء وهي التي امتلكت اذنا موسيقا منذ نعومة اظافرها بعدما ترعرعت على أنغام صوت والدها الملحن والمطرب اليمني أحمد فتحي، وقام الاخير بدعم موهبتها وتقديم خبرته لها بهذا الوسط ليختصر عليها بذلك اشواط كثيرة في سلم الفن والنجومية وهي لم تتعدى سنّ السادسة عشرة.

بلقس ووالدها

أصالة ورعاية والدها لموهبتها

الفنانة السورية أصالة حالفها الحظ "الفني" منذ طفولتها بعدما اكتشف موهبتها والدها المطرب مصطفى نصري والذي كان مغنيًا مشهورا فتتلمذت على يديه ورعاها في ذلك المجال منذ ان كان عمرها أربع سنوات وشجعها على الغناء بعمر الـ7 سنوات من خلال تقديمها أغاني له.

سعد لمجرد ودعم من والديه

سعد لمجرد القابع اليوم خلف قضبان السجون الفرنسية بسبب تهمة التحرش بفتاة فرنسية، ترعرع كذلك في وسط عائلة فنية التي آمنت بموهبته ودعمته لكي يصل الى طريق الشهرة والنجومية، فسعد لمجرد هو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي واللذان منحاه الكثير من خبرتهما الفنية والتي سهلت عليه تسلق سلم الفن.

وينضم للقائمة ايضا فنانين آخرين ورثوا الموهبة الغنائية عن آبائهم الذين كانوا بمثابة الداعم  والمساند الأول لهم في طرق سماء النجومية من أوسع ابوابها ومن بينهم: الفنانة ريمي بندلي والتي لمع نجمها في طفولتها بعدما تبنى موهبتها والدها الفنان رينيه بندلي، كذلك الفنانة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني، والفنانة اللبنانية رنين الشعار، ابنة المطرب عبد الكريم الشعار.

موعد انطلاق الموسم الجديد من "stars on board" وهذا مصير مشاركة سعد لمجرد!

بالفيديو: أصالة تكشف سبب امتناعها عن الغناء في زفاف ابنتها

بالفيديو: تذكروا معنا غناء نانسي عجرم وشيرين وانغام وهن أطفال