محمد حماقي يروي شهادته عن سخرية شيرين عبد الوهاب من عمرو دياب في حضوره

محمد حماقي أخيرا بعد شهرين من واقعة سخرية شيرين عبد الوهاب من عمرو دياب في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، قرر الرد كشاهد عيان، حيث أنه كان من ضمن الحضور، كما أنه من أكثر مطربي جيله تقربا من النجم عمرو دياب.

محمد حماقي يكشف موقفه من عمرو دياب

محمد حماقي رودى شهادته في برنامج "إنت أون لاين" مع وسام بريدي المعروض عبر شاشة دبي، حيث قال تعليقا على وصف شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب بأنه "راحت عليه" بأن هذا لن يحدث أبدا مؤكدا :"عمرو دياب ماراحتش عليه ومش هتروح عليه"، مشيرا إلى أنه من أكثر المطربين نجاحا وأنه فخور بكون عمرو دياب مطربا مصريا يحقق كل تلك النجاحات.

وتابع أنه صمت كل تلك الفترة كي لايفهم تعليقه بالخطأ، حيث أنه يعلم جيدا أن شيرين عبد الوهاب لاتقصد أبدا اهانة الهضبة، وأن تعليقها عفويا وتلقائيا، ولم تكن ترغب في السخرية من عمرو دياب، وقال أن تسرع شيرين عبد الوهاب دوما يتسبب لها في مشاكل.

عودة محمد حماقي لزوجته

يذكر أن محمد حماقي تحدث خلال الحلقة أيضا عن عودته لزوجته نهلة الحاجري، لافتا إلا أن فترة الطلاق جعلتهما أكثر وعيا وتقهما لطبيعة شخصية كل منهما، وأن التعاون الأول بينهما بعد العودة كان في أغنية "مابلاش" التي صمت زوجته ملابس الكليب الخاص بها.. محمد حماقي ينتظر مولودته الأولى من زوجته نهلة الحاجري خلال أشهر قليلة.

تفاصيل جديدة تبرئ شيرين عبد الوهاب من الإساءة لعمرو دياب وتورط تامر حسني!

ماذا فعل محمد حماقي حينما أخطأت شيرين عبد الوهاب أمامه بحق عمرو دياب؟