أحدث أغنيات عيد الأم 2017..وأنغام مفاجأة

يحرص عدد من نجوم الغناء فى هذا التوقيت من كل عام على طرح أغنيات بمناسبة عيد الأم وعلى الرغم من إنشغال عدد كبير من المطربين حالياً بالبوماتهم الغنائية إلا أنهم حرصوا على تقديم هدية لكل الأمهات بأغنية تحمل الكثير من المعانى الطيبة وعلى رأس هؤلاء المطربة أنغام.

أنغام تطرح أغنتين بمناسبة عيد الأم

وطرحت أنغام أول اغانى هذه المناسبة  وهي "ودوني عند أمى"، وكانت أنغام تعمل على هذه الأغنية منذ عدة أشهر حيث عقد جلسات عمل مكثفة مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى لإختيار كلمات الأغنية  وبدأت فى تنفيذها بشكل فعلى منذ ما يقرب من شهر تقريبا وهى من توزيع مادى.

ولم تكن أغنية "ودوني عند أمى" هى اغنية أنغام الوحيدة لهذه المناسبة بل سجلت أنغام أغنية أخرى بعنوان "رضاكى يا أمى" وهى أغنية مخصصة لأم الشهيد من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز

مى كساب تطرح "حبيبة قلبي"

ونظراً لإستقبالها أول مولودة لها قبل شهرو قليلة قررت الفنانة مي كساب تقديم أغنية للأم بعنوان "حبيبة قلبي" وهى أغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى ومن توزيع وسام عبد المنعم .

 

وأكدت مي كساب من خلال حسابها الرسمي أنها كانت خائفة فيما قبل من تقديم أغنية للأم ولكن هذا العام الأمر مختلف بولادتها أول مولودة لها "فريدة" لذلك قررت أن تخوض تلك التجربة وتطرح أغنية لكل الأمهات.

أوبريت "اسمك غالي يا أمي"

ومن المطربين الذى طرحوا أغنية جديدة هذا العام بمناسبة عيد الأم المطرب مجد القاسم والذى طرح أوبريت "اسمك غالى يا أمى" ويشاركه فيه الغناء مجموعة كبيرة من المطربين المصريين.

الأوبريت كتب كلماته جمال السيد أما الألحان فقد تولى مهمتها مجد نفسه وشاركه الغناء فيه سمسم شهاب وسمية درويش وشريف الغيطانى وسما الجندي.

أغنية وائل كفوري تجتاح السوشيال ميديا

وبالرغم من طرح المطرب وائل كفوري أغنيته " إلى أمى" منذ عدة سنوات إلا انها إجتاحت صفحات السوشيال ميديا هذا العام وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى بإعادة نشرها إحتفالاً بعيد الأم.

مروان خوري ينشر صورة لوالدته الجميلة بمناسبة عيد الأم

هدايا عيد الام في مجوهرات أنيقة