في عيد الأم.. والدة حلا الترك تنتصر لأمومتها بعد حكم القاضي

والدة حلا الترك تنتصر لأمومتها أخيراً بعد سنوات من حرمانها وابتعادها عن ابنائها عقب زواج طليقها محمد الترك من الفنانة دنيا بطمة، وبدا ان مناسبة عيد الأم حمل لها اليوم أجمل هدية لينصف أمومتها بخبر صادر من حكم المحكمة حيث قضت محكمة الاستئناف الشرعية بتأييد حكم ضم الفنانة البحرينية حلا الترك وشقيقيها لوالدتها منى السابر وبهذا يكون الحكم بات واجب النفاذ وعلى والدها موفق الترك تنفيذه، وفق ما اعلنت صحيفة الايام البحرينية في عددها الصادر بتاريخ اليوم 21 مارس 2017.

حلا الترك ووالدتها منى السابر

ويعتبر هذا الحكم الصادر من المحكمة هو النهائي بعد عدة جلسات استئناف سابقة كان قد حكم فيها القاضي بحضانة الاولاد لـ منى السابر لكن طليقها محمد الترك استأنف الحكم وقتها واعترض عليه، من ثم تم الاستماع لـ حلا الترك في الجلسة الماضية وسؤالها عما اذا كانت ترغب بالعيش مع والدتها ففاجات وقتها الجميع برفضها الأمر والتمسك بالعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة.

معركة الحضانة بين محمد الترك ومنى السابر

وخلال الاسابيع الماضية، حاول محمد الترك ان يؤلب الرأي العام على طليقته منى السابر من خلال كشفه بأن أولاده الثلاثة ومن بينهم حلا الترك يتعالجون عند طبيب نفسي متهما والدتهم منى السابر بانها من أحد الاسباب بمرضهم جراء اصرارها على حضانتهم اضافة الى تدخل الناس في أمورهم الشخصية وفق تصريحه في حلقة "سوار شعيب" والتي بكت فيها حلا الترك بعدما كشف والدها عن علاجها عند طبيب نفسي.

بكاء حلا الترك

دنيا بطمة تحتفل بعيد الام مع اولاد زوجها

ويأتي حكم المحكمة ايضا بالتزامن مع نشر دنيا بطمة عبر صحفتها على انستغرام رسائل معايدة من اولاد زوجها في مناسبة في عيد الام وهو ما اعتبره الجمهور بأنه محاولة من الفنانة المغربية لاغاظة طليقة زوجها منى السابر، كما كشفت دنيا بطمة عن هدية زوجها لها بمناسبة عيد الام وهي عبارة عن عقد من الذهب معربة عن تشوقها مع زوجها لولادة طفلتهما "ذهب".

هدية دنيا بطمة في عيد الام

وبعد حكم المحكمة الاخير، الجميع ينتظر ردة فعل حلا الترك خاصة وانها قالت بانها ستهرب من المنزل بحال صدور حكم الحضانة لصالح والدتها، فيما لم يرد والدها محمد الترك لغاية الساعة بأي تعليق.

فهل تنتهي القضية هنا بعد حكم المحكمة بحضانة الاولاد لـ منى السابر ويرضخ طليقها لحكم القضاء ويسلمها الاولاد؟ وما هي ردة فعل حلا الترك على الحكم؟ هذا ما ستشكفه لنا الايام المقبلة.

قبيل صدور قرار المحكمة النهائي.. هذا ما فعله والد حلا الترك

جدة حلا الترك ترفع دعوى ضد دنيا بطمة وشقيقتها ..اليكم التفاصيل

والد حلا الترك يكشف بأنها تتعالج عند طبيب نفسي..والاخيرة تنهار بالبكاء