رسالة مؤثرة من راغب علامة لوالده فى ذكرى رحيله الأولى

برسالة مؤثرة نعى المطرب راغب علامة والده فى ذكرى رحيله الأولى وذلك عن طريق صورة تجمعه بوالده الراحل تم إلتقاطها له قبل رحيله بفترة قصيرة وعلق عليها برسالة مؤثرة للغاية أبكت متباعيه.

راغب علامة يحيي ذكرى والده

ونعى راغب علامة والده الراحل بكلمات مؤثرة حيث قام بنشر صورة تجمعه به على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام وعلق عليها قائلا:" في مثل هذا الوقت بالذات قبل منتصف الليل من السنه الماضيه غادر ابي هذه الدنيا للقاء ربه... غادرنا الرجل الطيب بكل امان الى مكان أفضل الى دنيا الحق... غادر راضيا مرضيا وعلى وجهه ابتسامة للقاء والدتي التي سبقته عند رب العالمين قبل شهر واحد لاستقباله في جنة الخلد الفاتحة عن ارواحهما الطاهرة ،, رحمك الله يا حبيب ضحكاتي".

راغب علامة يطرح أحدث أغنياته

وكان المطرب راغب علامة طرح منذ أيام أحدث أغنياته والتى تحمل اسم"تركنى لحالي" وهى الأغنية التى سجلها فى اليونان مع الملحن اليوناني كرياكوس بابادوبولس ومن كلمات طونى أبى كرم.

ألبوم راغب علامة الجديد

ومن ناحية أخرى يعمل راغب علامة خلال هذه الفترة على تسجيل أغاني ألبومه الجديد بعقد جلسات عمل مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومنهم الموزع وليد المسيح وحسن سلامة وإيلى العليا ومن مصر محمد رحيم ومحمد البوغة وغيرهم.

فيديو: راغب علامة يشجع الفتيات على إجراء عمليات التجميل.. بشرط!

راغب علامة يشارك متابعيه على انستغرام بصورة صباحية نشيطة من بودابست