فيديو "شيري استديو" يكشف علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيق أنغام للمرة الأولى

الحلقة التي عرضت يوم أمس الأربعاء من برنامج "شيري استديو" كانت حافلة بالتصريحات المرحة والمبهجة، لأن ضيفها الرئيسي كان الفنان سمير غانم، والذي لم يتوقف عن إلقاء القفشات الكوميدية، وبدورها شيرين عبد الوهاب مقدمته فجرت مفاجأة خلال الحلقة التي عرضت عبر شاشة قناة dmc.

شيرين عبد الوهاب ومحمد محيي

وفي خلال حديث شيرين عبد الوهاب عن المطرب محمد محي الذي كان من ضمن ضيوف الحلقة كذلك هو وغادة عبد الرازق، قالت أنها كانت معجبة به كثيرا في بداية حياتها حيث كانت لاتزال تدرس في معهد الموسيقى العربية، ووقتها اصطحبت مجموعة من أصدقاءها وذهبوا إلى محمد محيي في منزله، لافتة أن الصحبة كان بها زميلها في المعهد خالد شقيق النجمة أنغام، حيث وصفته بأنها كان من شلتها، وبالفعل ذهب معهم إلى منزل محمد محي دون موعد.

أسرار النجوم في "شيري استديو"

شيرين عبد الوهاب قالت أن من كان يحب أن يتقرب لها في تلك المرحلة فعليه أن يحضر لها صورة ضخمة لنجمها المفضل محمد محي، على جانب آخر داعب النجم سمير غانم شيرين وطلب منها أن تقبل محمد محي، وأنه سوف يقبل غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق كشفت خلال الحلقة كذلك أنها تلقت عرضا وهي في مرحلة الصبا لتعمل كعارضة أزياء في العاصمة الفرنسية باريس، وكانت سعيدة جدا بتلك التجربة، إلا أن والدتها رفضت وصرخت فيها.

هكذا ردت "إليسا" على اعتذار شيرين عبد الوهاب لها

5 مرات قلدت شيرين عبد الوهاب ملابس النجمات