غناء سميرة سعيد لتتر فيلم "بترا بوابة الزمن" يثير التساؤلات اليكم التفاصيل

غناء سميرة سعيد لتتر فيلم "بترا بوابة الزمن" يثير التساؤلات، خصوصاً وأنها رفضت من قبل غناء العديد من تترات المسلسلات والأغانى الدعاية لكثير من الأفلام وهو ما جعل البعض يظن أنها حصلت على مبلغ ضخم مقابل غنائها لهذا الفيلم.

أجر سميرة سعيد الحقيقي

وكشف تقرير عرضه برنامج et بالعربى أن سميرة سعيد حصلت على أجرها الطبيعى مقابل غنائها هذة الأغنية وهو ما أكدته منتجة الفيلم مي مسحال التى صرحت لكاميرا et بالعربى أن سميرة سعيد لم تطلب أكثر من أجرها وتحمست جدا لفكرة الفيلم وهو ما جعلها تقوم بغناء الأغنية الدعائية له.

سميرة سعيد غير راضية عن الكليب

وأكد التقرير أنه بالرغم من موافقة سميرة سعيد على غناء الأغنية الدعائية للفيلم وتحمسها الشديد لها، إلا أنها أعلنت عدم رضائها عن النتيجة النهائية للأغنية، وذلك بسبب قيام المنتجة مي مسحال بطرح الأغنية دون أن تعرضها على سميرة سعيد حيث أنها صورتها مع فريق العمل وكانت تنتظر أن تشاهدها قبل طرحها لكى توافق عليها، إلا أنها فوجئت  بعرضها على القنوات الفضائية دون الرجوع إليها وهو ما جعلها تعلن أنها غير راضية عن المستوى التى ظهرت به  خلال الأغنية وذلك حسب ما أكده التقرير.

ألبوم سميرة سعيد الجديد

وتعمل سميرة سعيد حالياً على إختيار أغانى ألبومها الجديد وذلك بعقد جلسات عمل مع أصدقائها من الشعراء والملحنين لإختيار الأنسب لها حيث أنها تحرص على تقديم أشكال مختلفة فى المزيكا بعد النجاح الكبير الذى حققه ألبومها الماضي"عايز أعيش".

سميرة سعيد أصبحت زميلة لأنجلينا جولي وعادل إمام. بالصورة

بعد البنطال "الممزق".. سميرة سعيد تبتكر موضة جديدة .. وهذه أحدث إطلالتها