ديما بياعة تصدم الجمهور بأصول عائلتها..بالفيديو

ديما بياعة اطلت مع مقدم البرامج بدر صالح في برنامجه "الليلة مع بدر" وكشفت خلال اللقاء عن جانب من خفة دمها وتحدثت بداية عن أصول عائلتها المتنوعة من عدة بلدان فقالت ان والدتها مها المصري هي من الجنسية السورية لكن جدتها هي من اصول تركية- كردية، اما والدها فهو فلسطيني ووالدته مصرية فيما جدة والدها هي من أصول تايلاندية مما أثار من استغراب مقدم البرنامج الذي تابع بأن زوجها كذلك من الجنسية المغربية، فضحكت وقالت انها تحب هذا الخليط الذي تنتمي اليه.

ديما بياعة وبرنامجها الجديد في السويد

الممثلة السورية ديما بياعة كشفت عن تفاصيل عملها الجديد في السويد وقالت ان مهمتها في هذا البرنامج الذي ينقل واقع العرب المهجرين هناك تبدأ من فكرة شرائها منزل صيفي في السويد لتنطلق بمضمون انساني نحو مقابلة عدد من الاشخاص من الجنسيات العربية سواء الناحجين او الفاشلين لرواية تجاربهم في الحياة وهموهم لكي توصل رسالتهم الى حكومة السويد.

ديما بياعة تطرقت الى مشاركتها في مسرحية "باي باي TV" والتي ستعرض في الثلاثين من الشهر الجاري على مسرح المجاز في الشارقة لمدة 8 ايام، وهي من اخراج سالم الجنيبي.

وتتحدث المسرحية عن وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على حياة الأفراد في المجتمع العربي، وارتداداتها وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية، وتلقف البعض لهذه التقنيات دون مراعاة لاحتياجات المجتمع وواقعه.

ديما بياعة ولوكها الجديد

كما تحدثت عن لوكها الجديد بالشعر الاشقر وقالت انها تحبذ ان تغيّر دوما في اطلالتها كي لا تمل وتفضل تجسيد ادوار تبرزها في اطلالات مختلفة.

وتخلل الحلقة لعبة طريفة اسمها "همسة" حيث اخفقت فيها عن تخمين الكلمات التي يرددها لها المذيع بالهمس فيما تضع هي السماعات على اذنيها، وبدت طرافة ديما بياعة خلال اجوبتها مما اصاب الجمهور في الاستديو بنوبات ضحك متواصلة.

ديما بياعة تبكي أمام طفليها وهذه ردة فعلهما

بالفيديو: هكذا احتفلت ديما بياعة بعيد ميلاد شقيقتها