أحدث صورة لكارمن سليمان مع شقيقتها فرح ولافرق بينهما أبدا

نشرت المطربة كارمن سليمان أحدث صورة لها مع شقيقتها فرح وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، وظهر خلال الصورة الشبة الكبير بينهما لدرجة جعلت البعض لا يستطع التفرقة بينهما.

هل تفوقت فرح على شقيقتها كارمن سليمان جمالاً

الصورة لاقت إعجاب كبير جدا من جمهور كارمن سليمان والذى أنقسم إلى فريقين حيث أكد الفريق الأول أن فرح تفوقت على شقيقتها جمالاً بينما أكد الفريق الثانى أنه لا يوجد فرق بينهما وأن الشقيقتين بنفس قدر الجمال وهو ما أوضحته تلك الصورة.

ألبوم كارمن سليمان الجديد                                    

وتعمل كارمن سليمان حالياً على تسجيل أغانى البومها الجديد وتتنقل بيناستديوهات الصوت بصحبة خطيبها الملحن مصطفى جاد لسرعة الإنتهاء من الألبوم  قبل بداية فصل الصيف المقبل.

أول حفل فى كندا

وتعاقدت المطربة الشابة كارمن سليمان مؤخراً على احياء حفل غنائى بكندا يوم 22 من شهر أبريل القادم ليكون هذا الحفل هو الأول لها الذى تحيه فى كندا وتعود أرباحه لصالح مستشفى أطفال السرطان بمصر.

نشاط فني مكثف لكارمن سليمان 

وتعيش كارمن سليمان خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني حيث أنها تعاقدت على أكثر من حفل خلال هذا الموسم وستحيى الحفل الأول يوم 17 من شهر مارس الحالى بمدينة السادس من أكتوبر وهو الحفل الذى تحيه بمناسبة عيد الأم، فيما تحيى حفل أخر يوم 16 مارس بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كما تحيى حفل يوم 30 من شهر مارس الحالي فى محافظة سوهاج.

أجمل إطلالات الفنّانة المصرية كارمن سليمان

بعد إعلان رنا سماحة عن حبيبها.. تعرفوا على خطيب كارمن سليمان بالصور