بالفيديو: هل قلّد محمد عساف في كليب "ما وحشناك" وائل كفوري؟

محمد عساف ظهر بشكل رومانسي وبشخصية الشاب الولهان في احدث فيديو كليب له بعنوان "ما وحشناك"، وهي شخصية لأول مرة يجسدها في كليباته بعدما اعتدنا عليه بشخصية الشاب القوي العاشق لوطنه فرأيناه في كليبه وهو يناجي حبيبته ويشكو لها ألم الشوق والفراق ويناشدها بأن تتخلى عن كبريائها والعودة له.

محمد عساف يثير الجدل بغرّة شعره

ولأول مرة يغني محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف باللهجة الخليجية فيما كان قد ادى هذه الاغنية اثناء حلوله كضيف على برنامج "ارب ايدول" في موسمه الرابع، والاغنية من كلمات علي الخوار والحان و توزيع هادي شرارة واخراج سعيد الماروق وانتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

وظهر النجم الفلسطيني في الكليب بستايل جديد لم يعتد الجمهور عليه حيث اختار تسريحة شعر عصرية مع الغرة الجانبية الطويلة والتي اثارت انتقادات بعض الجمهور فعلق احدهم بالقول "أهم شي الغرّة انها تطير"، فيما قال آخر ان محمد عساف بالغ في طول الغرة في اطلالة شبيهة بلوكات وائل كفوري السابقة.

محمد عساف والشبه مع وائل كفوري

فيما علق آخرون بأن كليب محمد عساف ارجعهم  بالذاكرة الى فيديو كليب النجم وائل كفوري  لاغنية"تبكي الطيور"  سواء من حيث لوك وائل كفوري بالغرة على جبينه او من حيث العواطف الجياشة للاغنية..فهل كانت مصادفة؟.

يشار الى ان المخرج سعيد الماروق كان قد وعد الجمهور بكليب مميز وقال :" محمد عساف رومانسي برؤية  جديدة قريباً .. وضعت روحي وإحساسي في محمد عساف الذي اتقن تجسيدها وأبدع... قريباً كليب ما وحشناك انتظرونا".

شاهدوا الكليب الجديد لـ محمد عساف، وما رأيكم به؟.

محمد عساف لـ"هى": لا يوجد خلافات مع بلاتينيوم ريكوردز.. وهذه رسالتي لمحبي ملحم بركات

بالفيديو: "سيوف العز" لـ محمد عساف يحقق رقما قياسيا خلال ساعات