حلقة حلا الترك مع شعيب تكسر رقما قياسيا..تذكروا ابرز ما تضمنته

حلقة حلا الترك مع شعيب تكسر رقما قياسيا عقب أقل من 3 اسابيع على عرضها عبر اليوتيوب حيث تخطت الحلقة التي اطلت فيها الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك في برنامج "سوار شعيب" مع الاعلامي الكويتي شعيب راشد حاجز الـ 9 مليون مشاهدة، وهو رقم قياسي بالنسبة لبرامج المنوعات.

حلا الترك تتعالج عند طبيب نفسي

نجاح الحلقة بشكل ساحق اعتمد بشكل أساسي على الاسئلة المثيرة للجدل التي طرحها الاعلامي الكويتي شعيب راشد لوالد حلا الترك وابنته حول الخلافات العائلية وحقق فيها خبطة اعلامية بمقطع مؤثر عندما بكت حلا الترك بشدة واحتضنها والدها اثناء كشفه بأنها تتعالج مع اشقائها عند طبيب نفسي وابرز الوالد المستندات الطبية على الهواء.

وأكد الوالد خلال الحلقة ان سبب تدخل الناس في حياتهم الشخصية والتداول بها اضافة الى المشاكل التي تسببها والدتهم منى السابر لابنائه دفعته الى معالجتهم عند اخصائي نفسي فناشد الناس بتركهم بحالهم وعدم تداول مشاكلهم في العلن، ولقيت هذه المناشدة لاحقا سخرية الاعلامية مي العيدان والتي توجهت بكلامها نحو محمد الترك بتذكيره بانه هو من  يعرض مشاكله وخلافاته العائلية عبر السوشيال ميديا.

حلا الترك ترفض العيش مع والدتها

ومن التصريحات التي اثارت ضجة كبيرة في الحلقة عندما ردت حلا الترك على سؤال مقدم البرنامج شعيب راشد بخصوص قرارها بحال فازت والدتها منى السابر بحضانتها بحكم قضائي، فقالت انها تعارض الامر ولن توافق على الاقامة مع والدتها.

منى السابر والدة حلا الترك

اما بخصوص الفيديو الذي انتشر سابقا لـ حلا الترك وهي تهاجم جدتها مها الترك بالقول ان "مخها خرب"، اعترفت الطفلة بخطأها وانها كانت في لحظة انفعال وتكلمت من حرقة قلبها، فيما لم يبدي محمد الترك اي ندم على نشره هذا الفيديو كي يلجم كل الالسنة التي طالته بالسوء مع زوجته بعد الاتهامات التي وجهتها لهم والدته مها الترك.

وفيما يتعلق بالامور الشخصية لحلا الترك، كشفت بانها مولودة  يوم 15 ابريل 2002، واعلنت انها ستدرس طب الأسنان بعد الانتهاء من المرحلة المدرسية، فيما تبيّن لجوء حلا للكذب أكثر من مرة عندما قام شعيب باستجوابها ثم طرح نفس الاسئلة على والدها الذي كشف الحقائق عنها مثل رسوبها في بعض المواد الدراسية والمبلغ الذي تتقاضاه كمصروف شهري لها.

بالفيديو: حلا الترك تتحدث عن زواجها ودنيا بطمة تصف نفسها بـ"الشيطانة"

والدة محمد الترك تتبرأ منه مجددا ودنيا بطمة تهاجمها بكلام صادم