بالفيديو: معجبو هيفاء وهبي يفاجئونها بالاحتفال بـ عيد ميلادها حول العالم

عيد ميلاد هيفاء وهبي شغل كل محبيها وجمهورها واصدقائها النجوم خلال الساعات الماضية والذين تفننوا في تقديم المعايدات لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتمنوا لها الامنيات الجميلة فيما لم تتردد هيفاء بنشر سلسلة مقاطع فيديو من معايدات فانزها لها والذين فاجأوها بفيديو تحت عنوان "العالم كله يحتفل بعيد ميلاد هيفا وهبي" ويضمّ معجبين من كافة أنحاء العالم.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وظهر في الفيديو معجبين من كل البلدان وشمل: لبنان، المغرب، المانيا، ليبيا، كندا، العراق، مصر، سنغافورة، فرنسا، الإمارات العربية المتحدة، الولايات الأميركية المتحدة، تركيا، إيران، الأردن، السعودية، البحرين، تونس، اليمن.

هيفاء تتلقى معايدات من المشاهير

الفنانة اللبنانية هيفاء شكرت كل متابعيها على معايداتهم الرائعة، كما ردت على معايدات النجوم والاعلاميين لها عبر تويتر وبينهم: نيشان، فارس كرم، رويدا عطية، شكران مرتجى، ناجي الاسطا، كريستينا صوايا، ميشال قزي، وباسم مغنية وغيرهم.

 

 

ولم تنشر لغاية الساعة هيفاء أي صور خاصة من احتفالها بعيد ميلادها الذي يصادف في 10 مارس رغم انها بادرت في كل الاعوام السابقة على مشاركة جمهورها بصور من اجواء احتفالاتها بأعياد ميلادها.

هيفاء وهبي تستكمل "الحرباية"

من ناحية ثانية، تستكمل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "الحرباية"، وتُجسد فيه المسلسل دور "عسلية"، وهي فتاة شعبية بسيطة تتسم بالذكاء الشديد وتعمل "خادمة" لدى أسرة ثرية، وتتعرض طول أحداث العمل لابتزاز واستغلال شقيقتها الكبرى، التي تُقدم شخصيتها الراقصة دينا، وزوجها الذي يعمل تاجر مخدرات، فيما يُعجب ابن العائلة الثرية بها وبجمالها، ويقع في حُبها.

مسلسل "الحرباية" من تأليف أكرم مصطفى، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مريم أحمدي، ويُشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي كل من: دينا ورحاب الجمل ومنذر رياحنة ومحمود عبد المغني وأحمد فهمي.

صور هيفاء وهبي تتسبب فى وقف تصوير فيلم تامر حسني الجديد

هيفاء وهبي تتنازل وتخفض أجرها فى مسلسلها الجديد.. لماذا؟