ميادة الحناوي تظهر بشكل صادم في منزلها..بالصور

ميادة الحناوي ظهرت بشكل صادم بأحدث ظهور لها في منزلها حيث تم تداول صورا لها برفقة شقيقها عثمان الحناوي والاعلامية السورية هيام حموي وبدت علامات التقدم بالسن واضحة جدا على ملامح الفنانة السورية اضافة الى فقدانها الكثير من الوزن.

ميادة الحناوي تظهر بشكل صادم 2017

جمهور الفنانة السورية ميادة الحناوي اعربوا عن صدمتهم من شيخوخة نجمتهم بهذه السرعة على الرغم من ان عمرها لم يتجاوز الـ 60 عاما، وهو عمر تبلغه ايضا النجمة المغربية سميرة سعيد لكنها تبدو في مظهر شبابي، فيما اعتبر آخرون ان للعمر حقه وان نجمتهم ما تزال جميلة وان الاهم هو تاريخها الفني.

ميادة الحناوي واطلالات نادرة على الاعلام

وكان آخر ظهور للفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي اواخر عام 2016 في برنامجه الشهير"العاشرة مساءا" عبر قناة دريم.

وتحدثت ميادة الحناوي خلال الحلقة عن الكثير من اللأمور الشائكة سواء على المستوى الشخصي أو العملي، وتطرقت الى تفاصيل خلافها الشهير مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث أكدت أنها تقابلت معها مرتين الأولى عند الموسيقار محمد عبد الوهاب والثانية فى منزل جلال معوض إلا أن وردة رفضت مصافحتها لشعورها بغيرة فنية كبيرة من ناحيتها لمجرد إعلان محمد عبد الوهاب دعمه لها.

كما كشفت خلال الحلقة عن أسباب ترحيلها من مصر ومنعها من دخولها لمدة 13 سنة بقولها إن الغيرة النسائية هي من دفعت السيدة نهلة المقدسي، زوجة الفنان الراحل محمد عبدالوهاب لترحيلها من مصر وذلك خوفًا من أن يتزوجها الاخير.

ميادة الحناوي تعود لمهرجان بعلبك بأزمة كبيرة

سميرة سعيد تلعب الملاكمة وتصدم الجميع بقدراتها الفائقة