حلا الترك تحسم الجدل حول علاقتها بوالدتها وتصدم الجميع بهذا القرار

حلا الترك تحسم الجدل حول علاقتها بوالدتها بعدما حضرت جلسة الاستئناف في المحكمة بخصوص مطالبة والدتها منى السابر بحضانتها مع اشقائها، فأكدت حلا لقاضي المحكمة الكبرى الشرعية الاستئنافية رفضها الإقامة مع والدتها، فيما قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بجلسة 12 مارس الحالي وهي الجلسة النهائية.

حلا الترك

قرار حلا الترك شكل صدمة للجمهور الذي استغرب قرارها برفض الاقامة مع والدتها التي انجبتها وتعبت في تربيتها، فانهالت التعليقات المنتقدة لها وطالبوها بالتراجع عن قرارها خاصة وان قلب أمها "محروق" على ابنائها لرؤيتهم وفق ما تعبر دوما منى السابر عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

حلا الترك تبكي وتوجه رسالة حب لوالدها

وعقب مثولها في المحكمة، نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك صورة مع والدها المنتج محمد الترك وهي تبكي باحضانه ووجهت رسالة له تعبر فيها عن رفضها التخلي عنه فكتبت قائلة :"ما في قوة تقدر تبعدنا عنك يا بعد قلبي، الله يخليك لنا يا رب. والله بجوف واحد منكم يقدر يفرقني عن الصدر الحنون!!... والله تخسوون واللههههه. .. عشرة من اشكالكم م يقدرون!! ياااخيي انتوا شفيييكم انا مرتاااحة ويا ابوي انتوا شتبووونننن!!!! عادي افهم شيي واحدد بس ان انتوا مالكم شغل ف حياتيي ياخيي خلوني اتنفسس،، الحمدالله على نعمة العقل" .

ورد ابوها محمد الترك على رسالتها التي اعاد نشرها عبر حسابه على انستغرام وعلق قائلا :"حبيبة أبوها الله يرضى عليكم ولا انحرم منكم".

فهل تؤيدون قرار حلا الترك برفض الاقامة مع والدتها وتفضيلها الاقامة بين حضن والدها وزوجته دنيا بطمة؟ وهل ستربح منى السابر الدعوة في حضانة اولادها في الحكم الذي سيصدر بعد ايام؟ هذا ما ستكشفه لنا الايام المقبلة.

والد حلا الترك يكشف بأنها تتعالج عند طبيب نفسي..والاخيرة تنهار بالبكاء

بالفيديو: حلا الترك تتحدث عن زواجها ودنيا بطمة تصف نفسها بـ"الشيطانة"

بالفيديو: دنيا بطمة تهاجم طليقة زوجها وحلا الترك تدعمها