صور رانيا فريد شوقي تتعاون مع زوجها الأول في عمل فني بعد مرور 13 عاما على الطلاق

لقاء غير متوقع جمع النجمة رانيا فريد شوقي بزوجها الأول مصمم الاستعراضات عاطف عوض، ويأتي هذا اللقاء بعد مرور أعوام طويلة جدا على طلاقهما، حيث أنهما تزوجا في منتصف الستعينيات، وانفصلا بعد 8 سنوات، بعد أن رزقا بابنتين هما فريدة و ملك، فيما تزوجت هي مرتين بعده الأولى من الفنان مصطفى فهمي، والثانية من زوجها الحالي رجل الأعمال تامر الصراف.

رانيا فريد شوقي تقابل طليقها

وقد جاء اللقاء في إطار الاستعداد لملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، الذي يشارك فيه عاطف عوض "ابن الفنان الراحل محمد عوض" بتصميم الاستعراضات، كما تشارك رانيا فريد شوقي ببعض أنشطته ومنها الغناء، وسيقام الملتقي في الفترة من 24 وحتى 31 من مارس الجاري، ويشارك به أيضا الشاعر مدحت العدل الذي تولى كتابة أغنياته .

رانيا فريد شوقي تظهر مع طليقها

أول ظهور لمحمد رحيم بعد القبض عليه

وقد سجلت رانيا فريد شوقي الأغنية الخاصة بالملتقى بستديو صوت الحب بالهرم، بمشاركة الملحن محمد رحيم في أول ظهور له بعد القبض عليه قبل أيام قليلة واحتجازه في القسم، واتهماه بعدة تهم، تبين فيما بعد عدم صحتها، حيث تم الإفراج عنه.

الملتقي يقيمه الاتحاد الرياضي لمتحدي الإعاقة، وبرعاية عدد كبير من الهيئات والمؤسسات منها وازرة السياحة وهيئة التنشيط السياحي وأكايمية الفنون واليونيسيف.

صورة رانيا فريد شوقي تحتضن شابا وسيما وتثير الجدل

رانيا فريد شوقي تتجرأ وتنشر صورها بملابس السباحة للمرة الاولى!