صور وفيديو أحمد عز يحدد موعد عرض فيلم "الخلية"

أحمد عز ينهي مشاهده الأخيرة في فيلمه "الخلية"، حيث يعمل على قدم وساق على الانتهاء من تصوير ماتبقي من مشاهد استعدادا لمونتاج وميكساج الفيلم ثم عرضه قريبا .

عرض "الخلية" قريبا

والفيلم يجسد فيه أحمد عز شخصية ضابط في العمليات الخاصة متخصص في مكافحة جرائم الإرهاب، ويشهد العمل كثير من المطاردات والأعمال القتالية، واتلي تدرب عليها أحمد عز خلال الفترة الماضية، حيث يظهر بلياقة بدينة عالية، وبحسب صناع العمل فإن موعد عرضه المبدئي سيكون عيد الفطر المقبل.

موسم أفلام عيد الفطر

 وقد بدأ الترويج للفيلم على أوسع نطاق بمقولات تشير إلى أجواءه ومنها تعليق على صورة أحمد عز مع الكلب الذي يظهر معه في العمل :"بيقولوا ان الكلب بتاعك هو الوحيد اللي عمره ما هيسيبك لما تقع وكمان هو اللي هيساعدك تقوم تاني عشان كده Leo له دور مهم جدا فى حياة أحمد عز و في فيلم الخلية مع أحمد عز هاتعرفوه قُريب".

وفي حال الاتفاق على عيد الفطر كموعد نهائي لعرض "الخلية" فإن الموسم سوف يكون حاميا جدا، حيث سيشهد عرض فيلم أكشن آخر هو "هروب اضطراري"، لأحمد السقا وغادة عادل، وفيلم أكشن ثالث هو "جواب اعتقال" لمحمد رمضان ودينا الشربيني، بالإضافة إلى فيلم "تصبح على خير" لتامر حسني، أي الأفلام كلها لنجوم كبار سيتنافسون جميعا على الفوز بأعلى الإيرادات .

حبس أحمد عز بسبب زينة.. وما مصير فيلمه الجديد !

6 نجمات دعمن زينة لتنتصر على أحمد عز..احداهن معتزلة ومحجبة!

 

يذكر أن فيلم "الخلية" من تأليف صلاح الجهيني وبطولة أمينة خليل و محمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، ويعتبر التعاون الثاني بين أحمد عز و المخرج طارق العريان بعد نجاحهما معا في "ولاد رزق".