مريم حسين تثير الجدل بصورتها وهي رضيعة!

مريم حسين تثير الجدل بصورة لها من طفولتها وهي رضيعة حيث ظن جمهورها في بادئ الامر بأنها ابنتها أميرة وبأنها أخلت بوعدها السابق الذي عاهدت فيه الجمهور بعدم نشر اي صور لمولودتها لكنها ما لبثت ان اوضحت بتعليق لها بأن الصورة تعود لها وعلقت قائلة :"انا صغنونة شوفوا العيون كيف مبلبقة ماشاالله. كم تعطون عمري هنا!؟".

مريم حسين تثير الجدل

وانقسم جمهور الفنانة العراقية مريم حسين بين من سألها عن دواعي نشرها لهذه الصورة  بهذا التوقيت اي عقب اسابيع من ولادة ابنتها وعما اذا كانت تود الاشارة الى الشبه الكبير بينها وبين مولودتها وجس نبض الجمهور بحال تراجعها عن قرار نشر صورا لصغيرتها أميرة، فيما اعتبر آخرون ان مريم التي تختبر الامومة لأول مرة أرادت استذكار طفولتها بدون أي غاية.   

اتهام مريم حسين بسجن زوجها

من ناحية ثانية، انهالت التعليقات المهاجمة لـ مريم حسين عقب نشر الهاكرز الذي استولى على حساب طليقها فيصل الفيصل عبر انستغرام، مقطع فيديو قال فيه ان مريم قامت برفع دعوى على الاخير وهو يقبع حاليا في السجن جراء الاتهامات التي قدمتها ضده، فسألها المتابعين عن حقيقة الأمر فيما لامها آخرون على تصرفها بحال كان حقيقة ، ويتزامن ذلك مع اختفاء فيصل الفيصل عن حساباته على السوشيال ميديا.

مريم حسين

أول جلسة تصوير لابنة مريم حسين الرضيعة

صور مريم حسين في أول نزهة بعد الولادة وتحتفل بالفلانتين !