شاهدوا أحدث سيارة لمحمد حماقي وسعرها خيالي

أحدث سيارة يمتلكها المطرب  محمد حماقى ظهر بها خلال إحياءه حفله الأخير باستاد الهوكي بالقاهرة، حيث ظهر حماقي فى كواليس الحفل بسيارة من نوع لاند لوفر موديل 2017 ليكون هذا هو الظهور الأول له بسيارته الجديدة.

محمد حماقي من عشاق BMW

ومن المعروف أن محمد حماقى من عشاق سيارات BMW حيث أنه على مدار السنوات الماضية لم يظهر سوى بسيارات من هذا النوع مع إختلاف الموديل كل عام ويأتي تغيير حماقى لنوع سيارته هذا العام كنوع من أنواع التجديد، وهى السيارة الاكثر شهرة بين النجوم المصريين ويمتلكها عدد كبير منهم ويصل سعرها لأكثر من مليوني جنيها مصريا.

أشهر النجوم الذين يمتلكون نفس السيارة                   

وتعد سيارة لاند لوفر من أكثر السيارات تداولاً بين النجوم حيث يمتلكها عدد كبير منهم وعلى رأسهم الفنان عادل إمام والذى حصل عليها كهدية فى عيد ميلاده قبل الماضي من المنتج تامر مرسى، وأيضا المطرب تامر حسنى فهو واحد ممن يفضلون هذا النوع من السيارات ويستقلها منذ أكثر من أربع سنوات كما يستقل أيضاً هذا النوع من السيارات المطرب عمرو دياب فهى واحدة من أسطول سياراته الذى يضم أنواعا متعددة.

محمد حماقي ينتظر مولودته الأولى

ومن ناحية أخرى أعلن المطرب محمد حماقى عن حمل زوجته نهلة الحاجري فى  ابنته الأولى وسوف يطلق عليها اسم "فاطمة" نسبة إلى والدة زوجته.

ماذا فعل محمد حماقي حينما أخطأت شيرين عبد الوهاب أمامه بحق عمرو دياب؟

جمهور محمد حماقي يهنئه على طفله الأول له فما القصة؟