بالصور: نجمات الفن يفجعون بموت غصين عبيد..ورسائل مبكية في رثائه

شكل خبر وفاة مصفف المشاهير غصين عبيد فاجعة كبيرة على عدد كبير من النجمات العربيات اللواتي تعاملن معه فتحولت حساباتهن الى سرداق عزاء ورسائل نعي ورثاء للراحل الذي كان صديقهن المرافق لهن في اهم المناسبات الفنية، وصدم الجميع بخبر وفاته بعدما أملّن بحدوث معجزة تعيد مصفف الشعر من الغيبوبة التي دخل فيها قبل نحو اسبوعين عقب جراحة في دماغه لكن الموت أبى الا ان يخطفه من عائلته وكل محبينه.

آخر صورة للراحل مع غادة عبد الرازق

وسارعت معظم النجمات الى نشر صور الراحل في لقطات معه مرفقة برسائل نعي مبكية مع مدح الصفات التي كان يتحلى بها الراحل، فيما كانت آخر صورة للراحل مع الفنانة غادة عبد الرازق في كواليس برنامج والتي نعته قائلة: غادة عبد الرازق :"الله يرحمك حبيبي غصين عبيد ويصبر اهلك يارب".

غصين عبيد

ديما بياعة

الممثلة السورية ديما بياعة نشرت صورتها مع الراحل و كتبت عبر تدوينة على انستغرام:  "لهلق ماعم صدق انك رحلت وتركتنا بكرت كتير يا صديقي ، اللهم لا أعتراض على مشيئتك ، إنا لله وإنا إليه راجعون  الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ويصبر اهلك واحبابك".

غصين عبيد

احلام الشامسي

أحلام الشامسي تعاملت مع الراحل في الكثير من المناسبات، نعته قائلة :"رحل عنا الْيَوْمَ الأخ والصديق غصين عبيد اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه وأبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله واجعل اول ليله له في قبره مؤنسه لا موحشه اللهم عامله بما انت أهله يا ارحم الراحمين اللهم ثبته عند السؤال وسامحه امنتكم فقط ادعوا له فأني احبه في الله، إنَّا لله وانا اليه راجعون".

غصين عبيد

بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي كتبت في تدوينة لها :"ببالغ الأسى تلقيت الان خبر وفاة مصفف شعر المشاهير غصين عبيد.. شاب مفعم بالحيوية والأدب والاخلاق ومن خيرة الناس في الوسط الفني وخلوق جدا.. حقيقي حزنت جدا بس لا نملك سوى ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله رحمه الله وتغمده بواسع رحمته، إنَّا لله وإنا اليه راجعون".

الفنانة مروة محمد

الفنانة مروة محمد التي رافقها الراحل في اجمل مناسبة لها وهي زواجها، كتبت قائلة "اليوم سمعت خبر وفاة أخ وصديق لنا مصفف الشعر الشهير غصين عبيد الذي رافقني في اهم مناسباتي منها زواجي في وأغلفة العديد من المجلات في دبي وكان الخبر قاسي علينا رحمك الله ياغصين وتغمد روحك الجنة كنت الصديق والأخ دائماً لنا الله يرحمك برحمته".

مريم سعيد

الاعلامية المغربية مريم سعيد كذلك نشرت صورتها مع الراحل غصين عبيد وعلقت بالقول "حزين قلبي على فراقك يا طيب القلب ، يا كريم النفس . اللهم لا اعتراض .ان لله و إنا إليه راجعون".

دانييلا رحمة

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة كتبت :"ما زلت لا أصدق انك رحلت ...رحلت باكرا"و لكن ذكراك سيبقى في قلبنا ...الله يرحمك يا صديقي".

اصالة نصري

اصالة نصري تربطها بالراحل علاقة صداقة قوية، فكتبت قائلة "مابعرف عبّر عن مدى حزني على هالصديق الكريم الطَّيِّب الخلوق غصين ... الله يرحمه".

كما نعت الراحل العديد من النجمات الاخريات بينهن: نوال الزغبي، ديانا حداد، دنيا بطمة، والنجم ماجد المهندس وغيرهم.

تشييع غصين عبيد في لبنان

يشار الى ان غصين عبيد من مواليد 23 شهر ديسمبر عام 1981 درس في الجامعة اللبنانية وانتقل للعيش بدبي، وستيم نقل جثمانه من دبي الى لبنان من أجل دفنه بموطنه.

بالفيديو: نجوى كرم تنهار في جنازة شقيقها

الموت يفجع نجوى كرم بعد يومين على عيد ميلادها