بالفيديو: أحلام تشكو من الجوع ولم تستطع النوم بسببه!

أحلام لم تجد حرجا في الشكوى لمتابعيها عبر حسابها على "سناب شات" عما تقاسيه من ألم نفسي بسبب شعورها بالجوع لدرجة ان الجوع تسبب لها بالقلق قبل النوم خاصة بعد مضي يومين على امتناعها عن تناول الطعام من دون ان توضح السبب.

أحلام ذكرت ايضا في نفس الفيديو بأنها اضطرت الى النوم بدون ان تزيل المكياج عن وجهها جراء شعورها بالتعب الشديد.

صديق أحلام يهديها "الديناميت"

وبدا ان الفنانة الاماراتية احلام عادت مؤخرا الى استعراض موائدها العامرة بالطعام الفاخر حيث كانت قد نشرت قبل يومين فيديو ظهر فيه ضيوفها وهم يتناولون الاطباق الفاخرة من المأكولات، فيما اثار اسم المخلل الذي اهداها اياه صديقها سخرية أحلام بسبب تسميته بـ "الديناميت"، ومن المعروف ان اسم هذه المادة يعني المتفجرات.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 أحلام استعادت في الايام الماضية روتين حياتها الطبيعي من سهرات وعزائم مع اصدقائها وذلك بعد انتهاء عرض برنامج "أرب آيدول" في موسمه الرابع والذي شاركت في كعضو في لجنة تحكيمه الى جانب كل من: وائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي.

ورغم اثارة أحلام الجدل في الكثير من المواقف التي افتعلتها في المواسم الماضية من ارب ايدول كطلبها وجبة الكنتاكي على الهواء لشعورها بالجوع، لكن هذا الموسم لم يحمل الكثير من المواقف المثيرة للجدل للفنانة الاماراتية باستثناء مهاجمة الجزائرية كاميليا ورد لها جراء اتهامهها بانها من تسببت باستبعادها عن البرنامج لكن أحلام آثرت التزام الصمت وعدم الرد عليها.

فيديو: فايز المالكي يكشف سرا خاصا جدا عن أحلام !

أحلام تواسي عمار العزكي بهدية.. وهذه حقيقة انتحار عبدالله بو شهري