صور إلهام شاهين ترتدي نفس فستان مونيكا بيلوتشي وعبير صبري.. من الأجمل؟

فاجئت الفنانة إلهام شاهين حضور حفل ختام المهرجان الكاثوليكي للسينما مساء أمس باختيارها فستان أسود مطعم بالورود الحمراء، كان قد سبق وارتدته عدة نجمات قبلها، حيث تعتبر إلهام شاهين هي الفنانة الرابعة التي تختار نفس هذا الفستان .

تكريم إلهام شاهين

وقد أشاد حضور المهرجان بأناقتها، مؤكدين أن الموديل يليق بها كثيرا، وقد تم إهداء إلهام شاهين درعا تكريميا عن فيلمها "يوم للستات" خلال الحفل، باعتبارها منتجة الفيلم وكذلك من ضمن أبطاله، وذلك وسط حفاوة كبيرة .

إلهام شاهين بفستان مونيكا بيلوتشي

اختيار إلهام شاهين لهذا الفستان وضعها في مقارنة مع عدد من النجمات اللاتي قمن بارتداءه قبلها، وأبرزهن مثلا عبير صبري والتي ارتدته مع تغيير بسيط في قصته، فيما كانت كبير صبري نفسها قد وضعت نفهسا في مقارنة مع النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي والتي ارتدت نفس الفستان فيما قبل، عن طريق نشر صورة لها بالفستان وبجوارها صورة لمونيكا بيلوتشي بنفس الفستان وطالبت من جمهورها عبر أنستجرام التعليق حول من الأجمل .

الهام شاهين

نجمة الأب الروحي

أيضا كانت الفنانة الشابة إنجي أباطة قد ارتدت نفس الفستان في أحد مشاهد مسلسل "الأب الروحي" المعروض حاليا، ويحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث كانت قد نشرت صورة لها من كواليس العمل مع مي سليم، وهي ترتدي نفس الموديل .

تعرفوا على أشقاء إلهام شاهين الثلاثة.. الأكبر نسخة عنها وخطف الأنظار في مهرجان دبي

لهذا السبب تغيب "إلهام شاهين" عن دراما رمضان 2017