هكذا ردت "إليسا" على اعتذار شيرين عبد الوهاب لها

إليسا أخيرا أظهرت رد فعل على اللغط الذي أثير بشأن سخرية شيرين عبد الوهاب منها، حيث لم تشأ أن تعلق بأي شي طوال شهر ونصف من انتشار الفيديو الذي تتحدث فيه شيرين عنها وعن عمليات تجميلها الكثيرة، ولكن أخيرا صدر عنها ما يشير إلى أنها تابعت الموقف بدقة، خصوصا بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب الأخير.

خلاف شيرني عبد الوهاب وإليسا

القصة بدأت بعد تسريب فيديو لشيرين عبد الوهاب من حفل زفاف عمرو يوسف و كندة علوش الذي أقيم في العشرين من يناير الماشي بمحافظة أسوان المصرية، حيث قالت شيرين حينها مامعناه أن المطرب محمد حماقي يحب أغنيات إليسا وتابعت أن جمالها هي طبيعي في حين أن إليسا "محقونة" أي خضعت لكثير من عمليات الحقن والتجميل، وهو الأمر الذي أثار لغطا كبيرا.

 في حين أطلت شيرين عبد الوهاب مؤخرا وقالت أنها لم تكن تقصد الإساءة لأليسا أبدا، واعتذرت لها، ورغم أن إليسا لم ترد بشكل مباشر لكنها اكتفت بعمل "ريتويت" للأخبار والتدوينات التي تتناول اعتذار شيرين عبد الوهاب الصريح لها، في إشارة منها إلى قبولها الاعتذار.

 

Another pic from tonight #maya @wadih_elnajjar #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

إليسا على جانب آخر تقضي فترة استجمام حاليا في إسبانيا، مع عدد كبير من أصدقاءها، حيث تنشر تفاصيل وصور الرحلة أولا بأول عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبدو متألقة جدا في النزهة وأشاد متابعيها بأناقاتها اللافتة .

اليسا تلفت الأنظار بوزنها الزائد في مهرجان ضيافة..بالصور

إليسا تتحدى جميع زميلاتها: أنا الأكثر مبيعاً فى الشرق الأوسط!