صور صادمة من مسلسل اوركيديا..لن تتخيلوا شكل باسل خياط

ابطال المسلسل التاريخي "اوركيديا" بدأوا بالتناوب على كشف اولى صور كواليس المسلسل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2017 إلا ان المفاجئ كان ظهور البعض منهم بإطلالات صادمة جدا بينهم النجم السوري باسل خياط الذي ظهر بتسريحة شعر الجديلة الطويلة كما وضع قرطا باللون الاسود في اذنه في اطلالة شبيهة بالرجال الغجر.

باسل خياط

جمال سليمان بالشعر الطويل الشائب

اما النجم السوري جمال سليمان فظهر بشعر طويل شائب ونشر عددا من الصور له بشخصيته الجديدة عبر حسابه على انستغرام. ويقدم في المسلسل دور "عتبة بن الأكثم" ملك "أوركيديا"، وهو أحد الملوك المتصارعين، مع "سيف العز" الذي يؤديه الفنان عابد فهد في مملكة "آشوريا"، والذي ينشر جواسيسه ليتابعوا أحوال الرعية في مملكته والممالك المجاورة، ويستغل منصبه من أجل مصالحه الشخصية، فيصبح دمويًا ويلجأ دائمًا إلى الحلول العسكرية التى تورط المنطقة في حرب عنيفة.

يارا صبري بإطلالة ملوكية

بينما اطلت الفنانة السورية يارا صبري بإطلالة ملكية أنيقة وشاركت جمهورها بعدد من الصور من كواليس المسلسل الذي تجسد فيه شخصية "الملكة الفارعة".

يارا صبري في اوركيديا

"اوركيديا" من بطولة نخبة كبيرة من النجوم بينهم: عابد فهد، باسل خياط، جمال سليمان وسامر المصري و سيناريو عدنان وإخراج حاتم علي.

يتطرق المسلسل إلى الصراع على السلطة والنفوذ بين الملوك، ويحمل إسقاطًا سياسيًا على المشهد الحالي في سوريا، وهو من إنتاج سوري لشركة "إيبلا" لمالكها هلال أرناؤوط،

وتشكل الأحداث التاريخية محورًا أساسيًا في العمل الذى يعتمد على صراع ٣ ممالك هي "آشوريا"، و"أوركيديا"، و"سامارا"، إضافة إلى تناطح ملوك ووزراء، يجسدون فكرة أن يسطر الإنسان قدره بنفسه أم أن القدر هو من يحكمه.

بالصور: يارا صبري تستجم مع زوجها في اسطنبول

تعرفوا على سر الاكتئاب الحاد الذي يعاني منه باسل خياط