أول فيديو لفريدة ابنة مي كساب..شاهدوا ماذا تفعل

مي كساب خصت متابعيها عبر موقع أنستجرام بأول فيديو لابنتها ذا الشهرين فريدة، حيث كانت الصغيرة تبكي وتحاول والدتها تهدئتها عن طريق الغناء لها، وقد نال الفيديو إعجاب أكثر من 50 ألف من جمهور مي كساب على موقع الصور والفيديوهات الشهير.

ابنة مي كساب

مي كساب أعلنت أنها كانت تغني لفريدة كي تتوقف عن البكاء، وتنام، وقالت في تعليقها على الفيديو :"الزن الزن فريدة كانت متألقة ع الاخر في الاااااااااء وسكتت دلوقتي عامله كيوت شكلها عرفت أني هاسيحلها عندكم ربنا يبارك في أولادنا ويحفظهم من كل شر"، فيما حرصت مي كساب إخفاء وجه طفلتها في الفيديو، واكتفت فقط بإظهار جز من جانب الفم، وهنا تواصلت تعليقات جمهورها التي تطالبها بالكشف عن ملامح نجلتها الأولى من زوجها المطرب أوكا.

أغنية مي كساب حبيبة قلبي

مي كساب من جهة أخرى أعلنت أنها ستحتفل بعيد الأم هذا العام بطريقتها الخاصة، حيث ستطرح أغنية جديدة لتلك المناسبة وهي تحمل عنوان "حبيبة قلبي" ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن المقرر أن تعرض الأغنية قريبا بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم .. وتشارك مي كساب هذا العام أيضا في مسلسلي "السبع صنايع"، و"لأعلى سعر"، حيث ستظهر كضيفة شرف في العملين المقرر عرضهما في رمضان 2017 .

أول صورة لابنة مي كساب

صور مي كساب تحمل ابنتها بشكل خاطئ للمرة الثانية والجمهور ينقلب عليها