كريم السبكي وشهد رمزي يرزقان بمولودتهما الاولى..وهذا اسمها

كريم السبكي وشهد رمزي يرزقان بمولودتهما الاولى وأطلقا عليها اسم "ليالي"، وسارعت الفنانة المصرية زينة عاشور الى تهنئة الثنائي بقدوم طفلتهما الأولى ونشرت صورة لها عبر "انستغرام" برفقة شريف رمزي وبعض أقارب شهد وكريم أثناء وجودهم في المستشفى وهم في انتظار المولودة.

شهد رمزي تنجب طفلتها الاولى

وعلقت زينة على الصورة قائلة :" امبارح واحنا مستنين شهد وهي بتولد الصورة دي صورتها بسنت اول ماعرفنا انها ولدت وده حسن رمزي اخوها وشريف رمزي وخالتها هويدا مبروك حبايبي مبروك شهد وكريم".

وتستعد شهد رمزي، إبنة المنتج محمد حسن رمزي، وشقيقة شريف رمزي مع زوجها المخرج كريم السبكي لإقامة حفل بمناسبة قدوم أول مولودة لهما، ومن المقرر أن يدعوان فيه اصدقائهم من النجوم والأقارب.

شهد رمزي تشارك جمهورها بيومياتها

وطوال فترة حملها، حرصت شهد رمزي على مشاركة جمهورها بصور من مراحل حملها واثناء تسوقها لطفلتها بدون ان تخشى أعين الحساد كما تفعل غيرها من النجمات اللواتي يحتجبن عن الظهور خلال مرحلة الحمل، وقبل يومين من ولادتها ناشدت جمهورها الدعاء لها.

وكانت شهد تزوجت قبل 7 أشهر، وتحديدا في مطلع الصيف الماضي من المخرج كريم السبكي، بحفل زفاف أسطوري بحضور عدد حاشد من نجوم الوسط الفني في مصر والعالم العربي.

يذكر ان كريم السبكي يتولى مهمة الإشراف على الإنتاج فى شركة والده المنتج الكبير أحمد السبكي، ومن اشهر اعماله الاخراجية فيلم "قلب الأسد" للنجم محمد رمضان وفيلم "من ضهر راجل" لمحمود حميدة وآسر ياسين ووليد فواز.

شاهدوا أجمل صور شهد رمزي خلال حملها

نجمات ستختبرن الأمومة بعد اشهر قليلة..شاهدوا صور حملهن

11 صورة للنجمات في غرفة الولادة وأول نظرة في عيون أطفالهن