حازم شريف غاضب من "آرب أيدول" وهذه نصيحته لـ يعقوب شاهين

حازم شريف، الحائز على لقب برنامج ارب ايدول في موسمه الثالث، بدا انه غاضبا ومستاءا من ادارة البرنامج في الموسم الرابع جراء تهميشه كليا الى حد عدم ذكر اسمه خلال الموسم الحالي، هذا الاستياء أعرب عنه حازم شريف ضمن رسالة تهنئة وجهها الى زميله يعقوب شاهين الذي فاز بلقب محبوب العرب في البرنامج للموسم الرابع.

حازم شريف 2017

حازم شريف يوجه نصائح لـ يعقوب شاهين

ونشر حازم شريف عبر حسابه على انستغرام صورة للفلسطيني الفائز باللقب يعقوب شاهين مكتوب عليها "مبروك يعقوب شاهين" وضمنها رسائل مبطنة ونصائح لحامل اللقب الجديد فكتب فيها :"ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين ...صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو ... بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى  هالشي فوز أو خسارة ( ههههه )..عّم نمزح ما حدا يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر )"، في اشارة الى عتبه الكبير على الشركة المذكورة.

يعقوب شريف ورسالة من حازم شريف

ثم تابع في رسالته :" ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكروا اسمك بالموسم الخامس وما يعملوا فيك متل ماعملوا فيني ( ههههه ) . ..هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو"!، وبدا من خلال عبارة حازم شريف هذه غضبه الشديد من ادارة البرنامج بتهميش ذكر اسمه كليا!.

وفاز يعقوب شاهين في الحلقة الختامية من برنامج أراب أيدول في الموسم الرابع على منافسيه الفلسطيني أمير دندن واليمني عمار العزكي والتي حلت ضيفة عليها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،  فيما كانت نسبة التصويت لنهائي هذا الموسم الأعلى في كل المواسم وفق ما اعلن مقدم البرنامج.

فيديو يعقوب شاهين يفوز بلقب "أرب آيدول" بعد منافسة شرسة مع عمار محمد

قبلات شيرين عبد الوهاب لوائل كفوري تثير ضحك لجنة "آراب أيدول"..بالفيديو

نانسي عجرم وأحلام تبكيان بسبب شيرين عبد الوهاب ..بالفيديو