مفاجأة صادمة سعد لمجرد متهم فى قضية اعتداء جديدة وهل براءته مستحيلة؟

مفاجأة جديدة قد تزيد من صعوبة موقف المطرب المغربي سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي وذلك بعد إتهام فتاة أخرى تبلغ من العمر 28 عاماً  سعد لمجرد بمحاولة التعدى عليها والتحرش بها أثناء قضائها إجازتها فى المغرب عام 2015.

تفاصيل القضية الجديدة

وتعود تفاصيل الواقعة كما سردتها العديد من المواقع الأجنبية أن فتاة تبلغ من العمر 28 عاماً من أصل مغربي قررت تقديم شكوى ضد المطرب سعد لمجرد بعد توقيفه فى فرنسا تتهمه فيها بالإعتداء عليها والتحرش بها أثناء قضائها إجازتها العام قبل الماضي فى المغرب.

وقالت الشكوى التى قدمتها الفتاة أن سعد لمجرد قام بالإعتداء عليها وهو تحت تأثير المواد المخدرة ولم تقدم الشكوى ضده الفترة الماضية بسبب ضغوط عليها من المقربين منها، إلا أنها  قررت فتح الملف من جديد بعد توقيفه فى فرنسا بقضية مشابه لما فعله معها منذ عامين.

التحقيق مع سعد لمجرد                                                  

وأكدت التقارير الصحفية أن النيابة الفرنسية استدعت المطرب سعد لمجرد من محبسه يوم 14 من شهر فبراير الجاري واستمعت إلى أقواله فيما نسب إليه.

استمرار حبس سعد لمجرد

ولايزال المطرب سعد لمجرد فى قبضة الشرطة الفرنسية حيث تم وضعه فى السجن منذ ما يقرب من أربعة أشهر بعد إتهام فتاة فرنسية له بالإعتداء عليها والتحرش بها أثناء تواجده فى فرنسا لإحياء حفل غنائي هناك ورفض القضاء الفرنسي الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد لحين الفصل فى قضيته بالإضافة إلى القضية الجديدة التى يواجهها الآن.

فنانون واعلاميون أعلنوا تضامنهم مع سعد لمجرد..ومن شمت به؟

فيديو يكشف تفاصيل تنشر للمرة الأولى فى قضية سعد لمجرد