فيديو يعقوب شاهين يفوز بلقب "أرب آيدول" بعد منافسة شرسة مع عمار محمد

يعقوب شاهين يفوز بلقب "أرب آيدول"  فى موسمه الرابع، وذلك بعد منافسة شرسة شهدتها الحلقة الأخيرة من البرنامج بين الثلاثي يعقوب شاهين وعمار محمد وأمير دندن، حيث استطاع يعقوب شاهين حصد اللقب بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور

لقب أرب آيدول فلسطيني للمرة الثانية 

ويعتبر يعقوب شاهين هو المطرب الفلسطينى الثانى الذى يحصد لقب برنامج"أرب آيدول" بعد المطرب محمد عساف والذى حصد اللقب  بعد تفوقه على المطرب المصري أحمد جمال فى الحلقات النهائية من الموسم الثانى.

معلومات عن المطرب يعقوب شاهين

وُلد يعقوب شاهين في 27 فبراير 1994 في مدينة بيت لحم في فلسطين، ووالدهُ هو يوسف شاهين. درس يعقوب الموسيقى في معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، وتعلم العزف على الآلات كالعود ودرسَ يعقوب شاهين هندسة الديكور الداخلي في جامعة بوليتكنك فلسطين.

و في عام 2005 فازَ يعقوب بلقب "نجم فلسطين"، وفي عام 2012 حصل على المركز الأول في برنامج المواهب الفلسطينية (نيو ستار) حيثُ حصل على لَقب "الفلسطيني نيو ستار" مثال يعقوب الأعلى في الفن والموسيقى هو الموسيقار محمد عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب تحيى الليلة الختامية من "أرب آيدول"

وأحيت المطربة شيرين عبد الوهاب الليلة الختامية من برنامج"أرب آيدول" وقدمت العديد من أشهر أغانيها التى تفاعل معها الحضور وخصوصاً أغنية "كدة ياقلبى" والتى قدمتها مع المطرب أحمد فهي وتسببت فى بكاء لجنة التحكيم.

صور وتفاصيل عزومة عاصي الحلاني لشيرين عبد الوهاب فى لبنان

تعرفوا على تفاصيل الليلة الأخيرة في "آراب أيدول" وهذه النجمة تتوج الفائز